رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 مساءً | الأحد 15 سبتمبر 2019 م | 15 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

لويس جارسيا: هدف صلاح ينبغي تدريسه في الأكاديميات

لويس جارسيا: هدف صلاح ينبغي تدريسه في الأكاديميات

صحافة أجنبية

محمد صلاح-لويس جارسيا

لويس جارسيا: هدف صلاح ينبغي تدريسه في الأكاديميات

وائل عبد الحميد 26 أغسطس 2019 23:52

قال النجم الإسباني السابق لويس جارسيا إن الهدف الذي سجله هداف ليفربول محمد صلاح في شباك أرسنال ينبغي أن يتم تدريسه في الأكاديميات، بحسب موقع "إتش آي تي سي" البريطاني اليوم الإثنين.

 

ووصف جارسيا، الذي كان يلعب في مركز الجناح الأيسر، هدف صلاح الثاني له في مباراة أرسنال التي أقيمت السبت والثالث للريدز بأنه مميز للغاية ويتربع على القمة.

 

وحقق ليفربول، الذي يدربه يورجن كلوب،  فوزا على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وسجل صلاح هدفه الأول من ضربة جزاء ثم أضاف الهدف الثاني بعد تغلبه على المدافع ديفيد لويز من الجانب الأيمن قبل توجيه الكرة بمهارة في الشباك.

 

وعندما مبرر فابينيو كرة بينية لصلاح، موه الأخير  أنه سيذهب إلى اتجاه وانطلق نحو الجهة الأخرى صوب مرمى أرسنال متفوقا تماما على لويز.

 

وأشار الموقع البريطاني إلى أنه ليس من قبيل المفاجأة أن ينشر الحساب الرسمي لليفربول على تويتر هدف صلاح اليوم الإثنين مجددا.

 

وكتب جارسيا عبر حسابه على تويتر: "هدف يتربع على القمة، يا لها من قدرة على السيطرة وسرعة ولمسة نهائية رائعة".

 

وأردف النجم الإسباني السابق: "ينبغي عرض هذا الهدف في الأكاديميات. التحكم في الكرة العنصر الهام في تحديد الفارق بين فرصة جيدة وتسجيل الهدف".

 

ومنذ انضمام صلاح إلى ليفربول عام 2017 مقابل 34 مليون إسترليني، أثبت أنه صفقة مدهشة وحقق لقب هداف البريمرليج موسمين متتاليين بالإضافة إلى زمرة من الألقاب الأخرى الإقليمية والمحلية والعالمية.

 

ووفقا للموقع البريطاني، فإن من على شاكلة صلاح يثبتون جدارتهم لكونهم يلعبون دورا هاما في الفوز بالبطولات على غرار ما فعله النجم المصري في فوز الريدز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان