رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 مساءً | الأحد 15 سبتمبر 2019 م | 15 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

موقع سويسري: الطلب السياحي على الغردقة ومرسى علم لا يتوقف

موقع سويسري: الطلب السياحي على الغردقة ومرسى علم لا يتوقف

صحافة أجنبية

فندق Sunwing Waterworld في مدينة مكادي بالغردقة التابع لشركة ETI

موقع سويسري: الطلب السياحي على الغردقة ومرسى علم لا يتوقف

احمد عبد الحميد 25 أغسطس 2019 18:12

قالت بوابة  "ترافل نيوز" السويسرية،  إن  شركة السياحة الألمانية "ETI" ، أطلقت رحلات جوية إضافية إلى البحر الأحمر، خلال عطلة الخريف،  لافته أن الطلب  السياحي  على مدينتي الغردقة و مرسى علم لا يتوقف.

 

أوضحت البوابة  السويسرية، أن  مدينتي الغردقة ومرسى علم تعتبران بمثابة  واجهتين  سياحيتين  مفضلتين  لدى الأوروبيين.

 

وسجلت  شركة اكسبرس انترناشيونال في مصر "ETI"،  ارتفاعات  في الطلب على البحر الأحمر،  وتقدم  الآن رحلتين إضافيتين إلى الغردقة ومرسى علم. من 29 سبتمبر إلى 3 نوفمبر 2019 ، ومن 26 سبتمبر إلى 7 نوفمبر 2019 .

 

نقلت الصحيفة عن  "مايكل جروتر" ، الرئيس التنفيذي لشركة ETI، قوله: "إن الرحلات الإضافية إلى الغردقة ومرسى علم تعتبر   خامس الرحلات التى تقدمها الشركة  لقضاء العطلات في البحر الأحمر".

 

وبحسب الصحيفة تشتهر شركة ETI الالمانية، بفنادقها المتميزة  على   البحر الأحمر، التي توفر  للعائلات و الأطفال أجواء أستضافة رائعة،  ضاربة مثال على ذلك بفندق  Sunwing Waterworld في  مدينة مكادي بالغردقة  ، الذي يتميز  بتقديم خدمات لشرائح مختلفة  وبموقعه  المباشر على  البحر الأحمر.

 

لفتت الصحيفة إلى أن شركة الخطوط الجوية السويسرية "سويس إير"، سوف تقدم رحلات شتوية  من جنيف إلى مرسى علم ، موضحة أن المدينة السياحية الشهيرة  تعتبر وجهة مصرية جديدة في جدول الشتاء.

 

وفي فصل الشتاء ، تقوم شركة Swiss بتوسيع رحلاتها من جنيف إلى مرسى علم الواقعة على البحر الأحمر. من   16 أكتوبر إلى  23 أكتوبر  2019، وكذلك من 31 أكتوبر  2019 إلى 26 مارس 2020.

 

وبحسب التقرير،  يتم استخدام  طائرات من نوع CS300  لهذه الرحلات السياحية.

 

رأت الصحيفة السويسرية أن مرسى علم  تحظى بشعبية كبيرة لدي هواة الغطس و الغواصين الأوروبيين.

 

بالإضافة إلى ذلك، أشارت الصحيفة إلى قيام رحلات مجدولة  أخرى من جنيف  إلى الغردقة.

 وسوف تتجه الخطوط الجوية السويسرية  Swiss من جنيف إلى مدينتي ميونيخ و فرانكفورت الألمانيتين خلال الجدول الزمني الشتوي، ثم التوجه منهما إلى مصر.

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان