رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

مدير شركة سياحة ألمانية: «أنصح عملاءنا بزيارة مصر»

مدير شركة سياحة ألمانية: «أنصح عملاءنا بزيارة مصر»

صحافة أجنبية

السياحة في مصر

مدير شركة سياحة ألمانية: «أنصح عملاءنا بزيارة مصر»

احمد عبد الحميد 21 أغسطس 2019 21:31

أجرت صحيفة "إنفرانكن" الألمانية، مقابلة مع "كريستوفر هاس" ، المدير التنفيذي لشركة السياحة  Volkacher Reisebüro GmbH ، حول الوجهات السياحية المفضلة هذا العام لدى الألمان.

 

 وأوضح " هاس "، أنه بالمقارنة مع السنوات القليلة الماضية ، فإن مصر باتت الوجهة السياحية  الأكثر طلبًا هذا العام،  مشيرًا إلى أنه ينصح عملاءه بشكل شخصي بزيارة أرض النيل.

 

وأضاف المدير التنفيذي لشركة السياحة الألمانية،  أن الاتجاه هذا الصيف يميل  بوضوح إلى سواحل البحر الأحمر ، ومنطقة البحر الأبيض المتوسط بأكملها.

 

واستطرد "هاس": "أحب السفر إلى مصر بشكل شخصي ، وأوصي العملاء بالإقامة في فنادق البحر الأحمر ذات الأسعار  المعتدلة، والجذابة بشكل خاص للعائلات."

 

ورأى الألماني مدير  شركة Volkacher المنظمة للرحلات السياحية، أن  الفنادق في مصر تقدم عروضًا  مرنة ومتنوعة  للأطفال، وتستهدف  العديد من السياح الشغوفين بالغطس.

 

ونقلت الصحيفة عن  "سيباستيان روهدين"،  من مركز TUI للسياحة في كيتزينجين، قوله :  "إسبانيا أقل شعبية هذا العام، فى حين أن مصر  والجزر اليونانية ، وجزر البليار وجزر الكناري مطلوبة للغاية."

 

وتتصدر  السياحة المصرية عناوين واهتمامات الصحف الألمانية، التى أشادت بتوافر الآمن فى مصر، وتنوع آثارها، ومعالمها، باعتبارها الوجهة الثقافية والتاريخية الرئيسية فى منطقة الشرق الأوسط.

 

وشهدت  مصر عودة واعدة للسياحة بعد سنوات، حيث  ارتفعت أعداد السائحين بنسبة كبيرة خلال العام الراهن ، وتعد  نسبة الحجز الفندقية الأعلى منذ أعوام.

وتتصدر مصر  قائمة الوجهات الشعبية المحببة لدي الأوروبيين وتعتبر  الأسرع نمواً فى قطاع السياحة فى عام 2019.

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان