رئيس التحرير: عادل صبري 05:51 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مصائب قوم عند قوم فوائد.. هزيمة الفراعنة تسعد جماهير ليفربول 

مصائب قوم عند قوم فوائد.. هزيمة الفراعنة تسعد جماهير ليفربول 

صحافة أجنبية

حزن محمد صلاح بعد الهزيمة من جنوب أفريقيا

مصائب قوم عند قوم فوائد.. هزيمة الفراعنة تسعد جماهير ليفربول 

أحمد عبد الحميد 07 يوليو 2019 22:42

قالت صحيفة  "تيك تى فى " الألمانية: إن عدم تمكن نجم ليفربول "محمد صلاح" من حصد اللقب مع منتخب الفراعنة، وخروج منتخب بلاده  المضيف من بطولة كأس إفريقيا 2019 لكرة القدم ، بتلقيه هزيمة مفاجئة من نظيره الجنوب إفريقى "1- صفر"، فى دور ال 16 رفع من  معنويات مشجعى الريدز .

 

وأضافت الصحيفة الألمانية أن خروج  منتخب مصر المبكر أمر محزن للغاية بالنسبة للفرعون "صلاح" ، لكنه مفرح فى نفس الوقت  لمشجعي نادي ليفربول الإنجليزي، الشغوفين بعودة نجمهم المفضل فى أقرب وقت.

 

نقلت الصحيفة  عن أحد مشجعي نادي ليفربول قوله:"أنا آسف للغاية  لخروج منتخب مصر ، لكنني سعيد جدًا لعودة صلاح  قريبًا"

 

وقال مشجع آخر للشبكة الألمانية: " حسنًا ، مو  يحتاج الآن إلى الراحة، إنها بطولة عديمة الفائدة، نحن نريد عودة صلاح وكايتا وماني سريعًا"

 

نقلت الصحيفة  عن مشجع آخر للريدز قوله: " "أتساءل ما إذا كان صلاح سيحصل على راحة  لمدة ثلاثة أسابيع مثل أليسون وبوبي، أم لا... لقد بدا مجهدًا  طوال البطولة ، ويحتاج إلى الراحة والاستعداد الجيد".

 

الصحيفة الألمانية  نقلت تعليق أحد معجبي نادي ليفربول على "تويتر"، حيث دون قائلًا: " رائع ، الآن يمكن أن يلعب صلاح أمام  نوريتش سيتي، وفيرمينو وأليسون سيعودان بكأس كوبا، لكن السؤال المطروح: هل سيحصد السنغالي "ماني" لقب البطولة الإفريقية هذا العام؟"

 

وبحسب الصحيفة  الألمانية، كان منتخب  مصر ضمن قائمة المنتخبات المرشحة بحصد اللقب، كونه مضيفًا للبطولة، وبفضل مهارات  نجم ليفربول "محمد صلاح".
 

أشارت صحيفة  "تيك تي في"، إلى أن منتخب الفراعنة واجه انتقادات حادة في الدور الأول من بطولة إفريقيا 2019 ،  برغم تصدره المجموعة وتحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية بشباك نظيفة.

 

وبحسب خبراء كرة القدم،  فإن تشكيلة منتخب الفراعنة الراهن،  لا يمكن مقارنتها بتشكيلات المنتخب المصرى  التى فازت بثلاثة بطولات متتالية بين عامى 2006 و 2010.

 

استطردت  الشبكة الألمانية ، "لا أحد  كان يتوقع الخروج المبكر لمنتخب مصر من البطولة الأفريقية 2019، ولا سيما أن المنتخب الجنوب أفريقى تأهل بصعوبة فى الدور الأول وكان  ثالث مجموعته، وحقق فوزًا وحيدًا صعبًا على منتخب ناميبيا بنتيجة 1-0 "

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان