رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

شركة سياحية ألمانية تتوقع طفرة سياحية هائلة في مصر

شركة سياحية ألمانية تتوقع طفرة سياحية هائلة في مصر

صحافة أجنبية

توقعات بطفرة سياحية هائلة في مصر

فى غضون السنوات المقبلة

شركة سياحية ألمانية تتوقع طفرة سياحية هائلة في مصر

أحمد عبد الحميد 05 يونيو 2019 21:32

قالت صحيفة "الجماينه هوتيل أند جاسترونومى"، الألمانية، إن  شركة السياحة" target="_blank">سياحة والسفر الألمانية متعددة الجنسيات "تويه" ، تتوقع طفرة سياحية هائلة فى مصر فى غضون السنوات القادمة.


وبحسب الصحيفة الألمانية، تواصل الشركة  السياحية العملاقة "تويه" التى مقرها فى مدينة "هانوفر"،  التوسع في قطاع الفنادق، وتعد  بمجموعة فنادق جديدة  فى وجهات سياحية ذات شعبية كبيرة لدى الألمان  مثل مصر وقبرص واليونان.


وفقًا  لبيانات شركة "تويه" الألمانية، تعد مصر مقصد سياحى بالغ الأهمية، لذلك ترغب الشركة فى توسيع فروعها على أرض النيل.


الصحيفة أوضحت أن مجموعة   "اتلانتيكا" التابعة لشركة "تويه" الألمانية، التي تتخذ من قبرص مقراً لها،  تمتلك  50 وحدة فندقية في مصر وقبرص واليونان.


وتعد شركة تويه أكبر شركات الترفية والسياحة" target="_blank">سياحة والسفر في العالم،  وتمتلك وكالات سفر وفنادق وخطوط طيران ومتاجر بيع بالتجزئة،  كذلك تملك شركات تابعة مثل خطوط طيران توي إية جي الذي يعد أكبر أسطول طيران للعطلات في أوروبا وشركة تومسون للسياحية بالمملكة المتحدة.


وأضافت  الصحيفة، أن مجموعة تويه السياحية  افتتحت في شهر مايو الماضى ، أكثر من 15 فندقاً في ثمانية بلدان،  محققة  بذلك  نمواً قوياً ، خاصة بالنسبة للفنادق  التى تحمل العلامات التجارية TUI Sensimar و TUI Family Life و TUI Sensatori. 


وفقًا للصحيفة،  تعزز  مجموعة "تويه" الألمانية قطاع الفنادق هذا الصيف،  وتم التخطيط لافتتاح أكثر من 20  فندقًا جديدًا، في 11 دولة في أوروبا وإفريقيا وآسيا.

سجلت مجموعة "تويه"، مبيعات بقيمة 19.2 مليار يورو في السنة المالية 2018،  وتوظف المجموعة حوالي 70  ألف شخص في أكثر من 100 دولة.

 

 اضغط هنا للاطلاع على النص الأصلي 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان