رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

صحيفة ألمانية: أخيرًا.. صلاح يجفف دموعه بعد إصابة راموس

صحيفة ألمانية: أخيرًا.. صلاح يجفف دموعه بعد إصابة راموس

صحافة أجنبية

محمد صلاح

صحيفة ألمانية: أخيرًا.. صلاح يجفف دموعه بعد إصابة راموس

أحمد عبد الحميد 02 يونيو 2019 20:44

قالت صحيفة "زودديتشه" الألمانية، إن  نجم ليفربول "محمد صلاح"، جفت الآن دموعه التى تساقطت  بعد إصابته "المتعمدة" من المدافع الدولي الإسباني "سيرجيو راموس" في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ، العام الماضي.

 

وأضافت أن "صلاح"،  قاد  "الريدز"، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 للفوز  بتسجيله ضربة جزاء مبكرة ضد توتنهام الذي خسر بهدفين نظيفين.

 

أوضحت الصحيفة الألمانية، أن فريق ليفربول كان متخوفًا  قبل المباراة النهائية ضد "توتنهام"، من تكرار تعمد إصابة النجم "محمد صلاح".

 

 بيد أن هداف ليفربول المصرى، كان متحصنًا  بقراءة سور من القرآن الكريم قبل اللقاء الختامى المثير بحسب الصحيفة.

 

وفي نهائي كييف العام الماضى ، تحول الأمر إلى لحظات مأساوية  ، وكان لا بد من استبداله بعد 31 دقيقة من شوط المباراة الأول لكنه استطاع تعويض ذلك هذا الهام.

 

وسجل  "صلاح" في الدقيقة الثانية هدف تقدم الريدز من ضربة جزاء ومهد للمدير الفنى الألمانى  "يورجن كلوب"، طريق الفوز فى المباراة النهائية ضد "توتنهام" بنتيجة 2 صفر.

 

لفتت الصحيفة إلى أن "صلاح" هو خامس لاعب أفريقي يسجل  في نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد الجزائري "رابح ماجر"،  الذي سجل لصالح فريق "بورتو"، ضد "بايرن ميونيخ" عام 1987 ، و الكاميرونى  "صمويل إيتو"، الذى سجل فى عامى 2006 و 2009 لنادي برشلونة ، و"ديدييه دروجبا"، الذى سجل فى عام  2012 ضد بايرن ميونيخ، والسنغالى "ساديو ماني" ، الذي سجل الهدف الوحيد لفريق ليفربول في العام الماضي بعد هزيمة 3-1 أمام ريال مدريد.


نقلت الصحيفة الألمانية عن  "صلاح" قوله: "كان تعمد إصابتى من  سيرجيو راموس أسوأ لحظة في مسيرتى الكروية " ، موضحة أن نجم ليفربول المصرى  يشعر الآن بالارتياح بعدما قاد فريقه إلى فوز ثمين بدورى أبطال أوروبا.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان