رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

اليوتيوبر «ريتسو».. بعبع السياسيين في ألمانيا

اليوتيوبر «ريتسو».. بعبع السياسيين في ألمانيا

صحافة أجنبية

اليوتيوبر ريتسو شوكة في حلق السياسيين بألمانيا

اليوتيوبر «ريتسو».. بعبع السياسيين في ألمانيا

أحمد عبد الحميد 23 مايو 2019 21:07

قالت صحيفة "هاندلسبلات" الألمانية، إن مقاطع الفيديو التى ينشرها اليوتيوبر الشاب الألمانى البالغ من العمر 26 عام، الشهير ب "ريتسو"،  على قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، تستهدف في المقام الأول سياسات حزب الإتحاد الديمقراطى المسيحى CDU" " وأصبحت بعبعا للكثير من السياسيين في الدولة الأوربية.؟

 

نشر مؤخرًا   "ريتسو" ، الحاصل على ماجستير في علوم الكمبيوتر، وله العديد من قنوات  اليوتيوب المتنوعة، مقطع فيديو مدته 55 دقيقة، ينتقد من خلاله بشكل كوميدى سياسات حزب الاتحاد الديمقراطى المسيحى،  وكان الأكثر مشاهدةً فى عطلة نهاية الأسبوع.

 

لم يكتف الشاب الألمانى الشهير ب "ريتسو"، بانتقاد   سياسة حزب الاتحاد الديمقراطى المسيحى، لكنه تطرق أيضًا إلى سياسات حزبى الاتحاد الاجتماعى المسيحى  و الديمقراطى الاشتراكى، منتقدًا سوء الإدارة وأكاذيب السياسيين ، وعجزهم عن القيام بالمساواة الاجتماعية فى المجتمع الألمانى، مشيرًا إلى أن ذلك يمثل  انتهاكات ستتحملها الحكومة الفيدرالية.

 

أوضحت الصحيفة أن اليوتيوبر "ريتسو"، ينتقد السياسيين الألمان بطريقة كوميدية تجذب الأنظار، ولذلك تحقق قنواته على موقع "يوتيوب" نسب مشاهدة عالية للغاية.

 

وأضافت أن  فيديوهات الشاب الألمانى اصبحت مصدر قلق للسياسيين داخل ألماني، وباتت تؤخذ على محمل الجد، لما لها من تأثير كبير على الرأى العام الألمانى.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان