رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

نجم هولندا السابق يتعهد بتحقيق المجد للكاميرون في مصر

نجم هولندا السابق يتعهد بتحقيق المجد للكاميرون في مصر

صحافة أجنبية

الهولندي  "كلارنس سيدورف"، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون

نجم هولندا السابق يتعهد بتحقيق المجد للكاميرون في مصر

أحمد عبد الحميد 22 مايو 2019 23:09

قالت صحيفة "ناو " السويسرية، إن الهولندى  "كلارنس سيدورف"، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون تعهد بالفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر والحفاظ على اللقب لـ "الأسود".

 

وبحسب الصحيفة، يرى النجم الهولندي "كلارنس سيدورف"،  لاعب أندية ريال مدريد وإي سي ميلان السابق ، فرصة حقيقية للكاميرون  للحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخ الكاميرون.

 

ولد "كلارنس سيدورف"، فى 1 أبريل 1976 في باراماريبو في سورينام، ويعتبر اللاعب الوحيد الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية هي: أياكس أمستردام في عام 1995 وريال مدريد في عام 1998 وإيه سي ميلان في عامي 2003-2007.

 

ويشغل الآن منصب المدير الفني للمنتخب الكاميروني منذ عام 2018. وسيسافر هو وفريقه إلى مصر قريبًا،  للمشاركة في كأس الأمم الافريقية 2019.

 

أوضحت الصحيفة أن الكاميرون من بين المنتخبات المرشحة لحصد اللقب،  إذ لديه الحارس "اندريه أونانا" الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم مع أياكس أمستردام .

 

كما وضعت الصحيفة منتخب مصر في قائمة المرشحين بقوة لحصد اللقب لا سيما  باعتباره البلد المنظم.

 

وكانت الكاميرون قد توجت بطلة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2017  للمرة الخامسة في تاريخها، وذلك بفوزها على مصر 2-1 في ليبرفيل بالجابون.


ومن المقرر أن تقام كأس إفريقيا الثانية والثلاثين في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان