رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الخميس 23 مايو 2019 م | 18 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

موقع بريطاني: جماهير ليفربول تتنفس الصعداء بعد تعافي صلاح

موقع بريطاني:  جماهير ليفربول تتنفس الصعداء بعد  تعافي صلاح

صحافة أجنبية

محمد صلاح

موقع بريطاني: جماهير ليفربول تتنفس الصعداء بعد تعافي صلاح

وائل عبد الحميد 09 مايو 2019 23:20

قال موقع "ريد ليفربول" البريطاني إن النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز يتأهب للعودة إلى فريقه الإنجليزي للمشاركة في مواجهة وولفرهامبتون واندررز الأحد المقبل في ختام الدوري الإنجليزي.

 

وتجاوز صلاح اختبار اللياقة البدنية بنجاح بعد إصابته التي لحقت به مؤخرا مما يجعل جماهير ليفربول تتنفس الصعداء.

 

واعتبر الموقع أن عودة صلاح هامة جدا في تلك المباراة الحاسمة في لقب البريمرليج ويعزز فرص حصول فريقه على اللقب.

 

وكان صلاح قد تلقى ضربة عنيفة في رأسه في تصادم مع حارس نيوكاسل الإنجليزي مارتن دوبرافكا مما أصاب هداف البريمرليج بارتجاج في المخ وتسبب في غيابه عن مباراة الإياب أمام برشلونة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا التي حقق فيها الريدز مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز بأربعة أهداف نظيفة مما مكن ليفربول من الصعود إلى المباراة النهائية رغم خسارته في مباراة الذهاب بثلاثية.

 

وبالرغم من فوز ليفربول بأربعة أهداف نظيفة،  لكن جمهور الريدز ما زال يأمل في تعافي صلاح في المباراة الختامية أمام وولفرهامبتون واندررز أملا في تعثر متصدر الدوري مانشستر سيتي الذي يدربه جوارديولا.

 

كما يلتقي ليفربول مع توتنهام الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي حقق بدوره فوزا مثيرا على أياكس أمستردام الهولندي في عقر دار الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في عودة دراماتيكية.

 

ووصف الموقع البريطاني صلاح باللاعب الحيوي بالنسبة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب كما أنه أدى بشكل جيد في ذهاب قبل نهائي الشامبيونزليج أمام برشلونة رغم الخسارة بثلاثية في مباراة رأى العديد من المحللين أن ليفربول لم يكن محظوظا.

 

رابط النص الأصلي

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان