رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

الإندبندنت: صلاح على رادار ريال مدريد وأنباء عن خلافات مع كلوب

الإندبندنت: صلاح على رادار ريال مدريد وأنباء عن خلافات مع كلوب

وائل عبد الحميد 22 أبريل 2019 23:36

قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية إن تقريرا آخر في فترة لا تزيد عن أسبوع أفاد بأن العلاقة متوترة بين نجم وتعويذة ليفربول محمد صلاح والمدير الفني يورجن كلوب وسط أنباء عن رغبة ريال مدريد في التعاقد معه.

 

وزعم فريد كالينج صحفي "تيليفورت" أن صلاح ويورجن كلوب لم يعودا قريبين كما كانا سابقا، وأن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع صلاح.

 

وقال الموقع الإسباني "إيه إس" في وقت سابق إن صلاح يدرس الرحيل عن الريدز بعد خلاف مزعوم مع كلوب.

 

بيد أن رامي عباس وكيل صلاح نفى عبر حسابه على موقع تويتر صحة التقارير.

 

ورغم تسجيله 23 هدفا من 47 مشاركة مع ليفربول، لكن حظوظ صلاح في هذا الموسم تتسم بالتباين بعكس الموسم الماضي الذي حصد فيه لقب لاعب العام في البريمرليج.

 

ونوهت صحيفة الإندبندنت إلى إصابة  صلاح في كتفه نهاية الموسم الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يريال مدريد ثم صورته المثيرة للجدل مع رئيس الشيشان رمضان قديروف أثناء الاستعدادات لمونديال روسيا.

 

ولكن بعد تغلبه على جفاف التهديد في النصف الأول من الموسم، عاد صلاح مجددا ليساعد فريقه على التأهل لقبل نهائي الشامبيونز ليج، بالإضافة إلى منافسته على لقب الدوري الإنجليزي.

 

وكان صلاح قد وقع الصيف الماضي عقدا للبقاء مع ليفربول حتى عام 2023، وسجل هدفا رائعا ضد تشيلسي الأسبوع الماضي، كما لعب دورا حيويا في فوز فريقه بهدفين ضد كارديف.

 

وواصلت الصحيفة البريطانية: "يتطلع ريال مدريد إلى إضافة مهاجم ثاني في صفوفه، علما بأن نجم تشيلسي إدين هازارد طالما كانت المرشح المفضل للنادي الملكي".

 

وعلى صعيد المباراة المذكورة، قال موقع بلانيت فوتبول: إن النجم المصري محمد صلاح لعب دورًا بارزًا في الفوز الذي حققه ليفربول بثنائية نظيفة على كارديف أمس الأحد لكنه شعر بالاستياء جراء عدم السماح له بتسديد ركلة جزاء وتولي جيس ميلنر المهمة بنجاح لتأمين النقاط الثلاث.

 

وعاد ليفربول مجددًا إلى قمة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز شاق في ويلز.

 

وبعد شوط أول عقيم بدون أهداف، افتتح جورجينيو فينالدوم أهداف الريدز قبل أن يحصل صلاح على ضربة جزاء في أواخر الشوط الثاني.

 

وأراد الدولي المصري تولي مهمة تسديد ضربة الجزاء بنفسه ليحصل على فرصة صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

 

بيد أن ميلنر لم يترك له الفرصة وأمسك بالكرة من صلاح لتسديدها لكنه استطاع التسجيل لحسن الحظ.


 

ويشترك ثلاثة لاعبين في المركز الأول لهدافي البريمر ليج وهم سيريجو أجويرو نجم مانشستر سيتي ومحمد صلاح نجم الريدز وأوباميانج هداف أرسنال برصيد 19 هدفا.
 

ويلي هؤلاء في الترتيب النجم السنغالي ساديو ماني رفيق صلاح في ليفربول برصيد 18 هدفا.

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان