رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فرانس برس: ماني لم يعد ظل محمد صلاح

فرانس برس: ماني لم يعد ظل محمد صلاح

صحافة أجنبية

صلاح وماني

فرانس برس: ماني لم يعد ظل محمد صلاح

وائل عبد الحميد 08 أبريل 2019 23:32

قالت وكالة أنباء فرانس برس الفرنسية إن السنغالي ساديو ماني لم يعد ظلا لزميله في ليفربول النجم محمد صلاح.

 

وأضافت: "اعتاد ماني لعب دور  عازف كمان ثان في ليفربول الإنجليزي فيما يلعب صلاح دور البطولة خلال الموسمين الماضيين منذ انضمام الثاني إلى الريدز قادما من روما".

 

واستطردت: "لكن حقيقة أن رجال المدير الفني لليفربول يورجن كلوب يعتلون صدارة الدوري الإنجليزي ويحاولون كسر صيام 29 موسما غاب فيها اللقب عن الريدز،كما يواجهون بورتو في ذهاب دور الثمانية لدور الثمانية يعود فضل كبير منها إلى ماني".

 

وفي الوقت الذي ظل فيه صلاح صائما عن التهديف على مدار مباريات قبل إحرازه هدفًا في مباراة ساوثهامبتون، سجل ماني 11 هدفا في آخر 13 مشاركة له مع لفربول، رافعا غلته التهديفية هذا الموسم إلى الرقم 20.

 

ويتضمن ذلك تسجيل هدفين في شباك بايرن ميونيخ مما ساعد ليفربول على تخطي العملاق الألماني والتطلع نحو تحقيق مجد جديد في الشامبيونزليج.

 

ووفقا للوكالة الفرنسية، فإن الهدف الأول الذي سجله ماني في بايرن ميونيخ يوضح مدى السرعة والمهارة والهدوء التي يتمتع بها اللاعب السنغالي البالغ من العمر 26 عاما في المنطقة الأمامية حيث استطاع التحكم في تمريرة طويلة من فيرجيل فان ديك وإيداعها في المرمي.

 

وقال كلوب واصفا هدف ساديو ماني: "سوف أقوم بمشاهدته 500 مرة إنه مذهل".

 

وسجل ماني 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي تتضمن هدفا في النهائي في مواجهة ريال مدريد.

 

ورأت فرانس برس أن النجم المصري محمد صلاح بات منشغلا بشكل يتسم ببعض الخيلاء على حد قواها في التعبير عن النجومية التي اكتسبها على مدار العامين الماضيين مقابل تمسك ماني بطبيعته المتواضعة.

 

وواصلت الوكالة الفرنسية: "في سبتمبر أظهرت لقطات فيديو  ساديو ماني وهو ينظف حمامات مسجد محلي بعد ساعات من تسجيله هدف الفوز في شباك ليستر سيتي.


رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان