رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صوت أمريكا: في قرية رامي مالك بالمنيا.. الأوسكار = هدف حاسم للفراعنة

صوت أمريكا: في قرية رامي مالك بالمنيا.. الأوسكار = هدف حاسم للفراعنة

وائل عبد الحميد 26 فبراير 2019 17:17

أورد راديو صوت أمريكا تقريرًا اليوم الثلاثاء يبرز حالة الفرحة الغامرة التي انتابت أقارب الممثل العالمي مصري الجذور رامي مالك بقرية فلتاؤس بالمنيا بعد فوزه بجائزة الأوسكار.

 

وتابع التقرير "احتشد أقارب رامي مالك حول التلفاز كما لو كانوا يشاهدون مباراة كرة قدم لكنهم كانوا يحتفلون في واقع الأمر بفوزه بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الملحمة البوهيمية".

 

وقال فادي، ابن عم مالك، البالغ من العمر 24 عاما، إن الأعمام والعمات والأبناء تجمعوا في منزل العائلة بقرية فلتاؤس بالمنيا، على مسافة 265 كم جنوب القاهرة لرؤية حفل توزيع جوائز الأكاديمية الذي تم بثه من لوس أنجلوس، بحسب التقرير  المنسوب إلى وكالة رويترز.

 

وعندما تم إعلان اسم رامي مالك كأفضل ممثل، انفجر المشاهدون من الفرحة وقاموا باحتضان بعضهم البعض والرقص تعبيرًا عن بهجتهم.

 

وأضاف فادي: "الأمر كان أشبه بتسجيل منتخب الفراعنة هدف الفوز بالكأس إنه ليس نصرًا للعائلة فقط ولكن لمصر".

 

وهاتفت عائلة مالك والدة رامي مالك التي تعيش في الولايات المتحدة لتقديم التهنئة على هذا الإنجاز المتحقق، وقاموا بدعوة الممثل العالمي لزيارة مصر.

 

ونقل التقرير عن رامي، ابن عم آخر رامي مالك قوله إن "نيللي" والدة الممثل العالمي قالت إنها تتطلع مع ابنها لزيارة مصر.

 

وخلال الأسابيع الأخيرة، رجح  الكثيرون فوز مالك بالأوسكار بعد فوزه بجائزة "جولدن جلوب" وغيرها عن دوره في الفيلم الذي جسد فيه دور المطرب البريطاني الراحل فريدي ميركوري.

 

وفي كلمة ألقاها بعد فوزه بالأوسكار قال مالك إنه ابن لمهاجرين قادمين من مصر، مضيفا أن جزءا من قصته يُسطر الآن وسط تصفيق الحاضرين.

 

وذكر رامي، ابن عم الممثل العالمي، أن مواهب قريبه كانت واضحة جدا عندما زار مصر في تسعينيات القرن الماضي للمرة الأولى منذ هجرة أهله إلى الولايات المتحدة عام 1979.

 

وواصل: "لم أتخيل أن رامي سوف يصبح ممثلا عالميا مشهورا لكنه حقا يحب التمثيل".

 

وفازت أوليفيا كولمان بلقب أوسكار أفضل ممثلة عن فيلم "The Favourite" .

 

كما ذهبت جائزة أفضل مخرج إلى ألفونسو كوارون عن فيلم "Roma".

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان