رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 صباحاً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

ليلة القبض على واين روني

ليلة القبض على واين روني

وائل عبد الحميد 06 يناير 2019 21:55

كشفت  صحيفة الجارديان أن  الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا واين روني ألقي القبض عليه في الولايات المتحدة منتصف ديسمبر الماضي بتهمة السكر البيّن والسباب داخل أحد مطارات واشنطن العاصمة.

 

وأضافت: "نجم مانشستر السابق، الذي يلعب حاليًا لصالح فريق" دي يونايتد" الأمريكي قادما من "إيفرتون" تم اقتياده إلى الحجز في 16 ديسمبر في فيرجينيا وفقا لوثائق محكمة".

 

وأشارت الجارديان إلى أن روني أخلي سبيله مع وعد بالمثول أمام المحكمة.

 

ويعتقد أن روني، 33 عاما، احتُجز في مطار دالاس بواشنطن بالقرب من الاستاد التابع للنادي الأمريكي الذي يلعب له.

 

وقبل يومين من إلقاء القبض عليه، نشر روني صورة له داخل سيارة في سباق بطولة الرياض لسباقات الفورمولا E في المملكة العربية السعودية.

 

وقال متحدث باسم عمدة مقاطعة لودون في فيرجينيا: "لقد تم احتجاز روني يوم 16 ديسمبر 2018 بتهمة السكر البين بعد أن ألقت سلطات المطار القبض عليه قبل أن يطلق سراحه فيما بعد بضمانه الشخصي".

 

وفي سبتمبر 2017، صدر قرار يمنع روني من قيادة السيارات لمدة عامين، مع إلزامه بخدمة المجتمع 12 شهرا بعد أن أقر بالذنب بقيادته تحت تأثير الخمور فوق المستوى المسموح به خلال حادث بمنطقة "إلدرلي إيدج".


 

وفي أعقاب الحادث المذكور، أصدر روني اعتذارا عاما واصفا ما فعله بالخطأ الذي لا يغتفر.

 

وتابع: "لقد اعتذرت لعائلتي ومديري ورئيسي وكل شخص في نادي إيفرتون والآن أعتذر لكافة الجماهير وكل شخص تابعني ودعمني خلال مشواري المهني".

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان