رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالتفاصيل.. قصة لاعب يتعاطى الكوكايين بحمام ملهى ليلي

بالتفاصيل.. قصة لاعب يتعاطى الكوكايين بحمام ملهى ليلي

صحافة أجنبية

الصحيفة لم تكشف عن هوية اللاعب

ديلي ميل:

بالتفاصيل.. قصة لاعب يتعاطى الكوكايين بحمام ملهى ليلي

بسيوني الوكيل 04 يناير 2019 11:57

"طرد لاعب كرة قدم في الدوري الإنجليزي الممتازمن ملهى ليلي بعد ضبطه يتعاطى الكوكايين في الحمام".. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا حول قصة تعاطي اللاعب للمخدرات في حفلة تضم عدد من لاعبي ناديه ومديرهم الفني.  

 

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته اليوم الجمعة على موقعها الإلكتروني إن نجم كرة القدم الذي لم توضح هويته شوهد من قبل أحد زملائه في الدوري الإنجليزي يتعاطى مخدرات عبر أنبوب في الأنف داخل الحمامات في إحدى الليالي الأخيرة.

 

وقال مصدر إن زملاء آخرين شاهدوه خارجا من الحمامات تبدو ملابسه في حالة سيئة، وفي وقت لاحق أخرجه المدير الفني ووضعه في سيارة أجرة، ظنا أنه في حالة سكر شديدة.

 وأوضحت الصحيفة أن اللاعب لم يكن في حفلة رسمية نظمها النادي للاحتفال بالكريسماس ولكنها كانت حفلة صغيرة تواجد فيها العديد من اللاعبين والمدير عقب إحدى المباريات.

وأوضح المصدر أنه لم يكن مخمورا فقط بل أحدث فوضى في المكان، الأمر الذي أغضب مديره الفني فتم إخراجه من الباب الخلفي للنادي، وأرسل به في سيارة أجرة ظنا أنه شرب كثيرا.

 

وذكرت الصحيفة ان اللاعب كان قد خضع لاختبار المخدرات الذي أظهر انه لا يتعاطى، الأمر الذي يعني أنه يعرف أنه على الأرجح لن يخضع لاختبارات المخدرات خلال الأيام القليلة المقبل ويستطيع أن يتخلص من آثارها.

 

ولكن الحادث تسبب في خلاف داخل غرفة ملابس اللاعبين حيث قيل إن الفريق كان يعاني من نتائج سيئة في أرض الملعب وجاء هذا الحادث في أسوأ وقت ممكن، بحسب الصحيفة.

وذكرت تقارير أن هيئة "مكافحة المنشطات" في المملكة المتحدة جمعت أكثر من 5000 عينة من اللاعبين في الموسم الماضي، بينهم ما يقرب من 2000 لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي موسم 2016/2017، لم تجمع سوى 1171 عينة من أندية الدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان