رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

كيف تحتفل الملكة إليزابيث برأس السنة؟.. «ميرور» تجيب

كيف تحتفل الملكة إليزابيث برأس السنة؟.. «ميرور» تجيب

صحافة أجنبية

الملكة إليزابيث في احتفال سابق بأعياد الكريسماس

كيف تحتفل الملكة إليزابيث برأس السنة؟.. «ميرور» تجيب

محمد البرقوقي 31 ديسمبر 2018 22:00

كشف مايك تيندال، قائد منتخب إنجلترا السابق عن العادات والتقاليد التي تحرص العائلة المالكة في إنجلترا على القيام بها داخل القصر خلال احتفالات رأس السنة، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

 

وأصبح تيندال، 40 عاما، عضوا رسميا في الأسرة المالكة في العام 2011، حينما تزوج زارا فيليبس، الحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث الثانية.

 

وقال تيندال في حوار متلفز خصصه للحديث عن طبيعة الاحتفالات التي تقوم بها الأسرة المالكة في الكريسماس إن أعضاء الأسرة يتجمعون ويتناولون الطعام على البوفيه البارد، مضيفا: " يوم الكريسماس يكون أكثر هدوء من سابقيه من الأيام. فأفراد الأسرة المالكة يقومون بمنح إجازة لكل العاملين في القصر الملكي".

 

وأضاف تيندال: " الملكة تحب كل الأشخاص الذين يعملون لديها في القصر، ولذا فهي تمنحهم جميعا عطلة إذا كان هذا في المستطاع".

 

وأشار تيندال إلى أن أفراد الأسرة المالكة يحرصون في هذا اليوم على ارتداء الملابس ذات الألوان الزاهية بناء على رغبة الملكة التي تعتقد أن "الألوان الداكنة مخصصة للمناسبات الحزينة". وواصل: " نقوم بفتح الهدايا ليلة رأس السنة".

 

 

وتهتم العائلة المالكة خلال الاحتفال بالكريسماس بأدق تفاصيل الديكورات التي تناسب الحفل بدءا من "شجرة الكريسماس" الشهيرة والتى تم تزيينها بعدد من الإكسسوارات الحمراء والذهبية، والهدايا الملقاة بجانبها والتي تتميز بجمال شكلها، إضافة إلى أنهم يهتمون حتى بـ"كلاب" الأسرة المالكة التي جعلوها ترتدى "آذان الغزالة الخاصة بالكريسماس".

 

وفى نهاية الحفل تجتمع العائلة المالكة لتناول العشاء الفاخر واضعين على رؤوسهم "التيجان" الملونة، وكشف كل منهم عن أمنيته التي يرغب في تحقيقها العام المقبل.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان