رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

عجز عن دفع الإيجار .. فحوَّل عربة عسكرية قديمة لمنزل

ذا صن:

عجز عن دفع الإيجار .. فحوَّل عربة عسكرية قديمة لمنزل

بسيوني الوكيل 18 ديسمبر 2018 15:00

نجح مواطن بريطاني في تحويل شاحنة عسكرية قديمة إلى منزل صغير مساحته 72 قدم مربع، ليصبح قادرا على الاستمتاع بمنزله دون أن يتحمل فواتير الخدمات المنزلية كالكهرباء والمياه.

وأظهرت صورا رائعة توم داكورث (24 عاما) صانع هياكل السيارات في مدينة باث بإنجلترا أثناء عملية تحويل الشاحنة إلى منزل متحرك مريح خلال عام واحد بكلفة بلغت 15 ألف إسترليني، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 

كما أظهرت صورا أخرى الشكل الخارجي للمنزل الصغير على ظهر الحافلة إلى جانب جوانب الشاحنة القديمة التي لا تزال واضحة، وبها أيضا نوافذ صغيرة للتهوية والضوء.

ويعمل توم في مجال تصليح وتجديد السيارات لذلك لم يكن من الصعب عليه أن يجد سيارة قديمة يتمكن من تحويلها إلى منزل مثالي.

 

وبعد تمشيط العديد من موقع البناء، تمكن توم من تصليح مجموعة من أثاث المنزل واستخدامها كأغطية للجدران لخارجية

ونقلت الصحيفة عن توم قوله:" هذا المشروع نبع من رغبة في توفير المال الذي يدفع في الإيجار وكذلك الرغبة في عمل شيء جديد لم أراه من قبل".

وأضاف قائلا:" كما أن العيش متحررا من شبكات الكهرباء والماء هاما جدا بالنسبة لي. اللوري به نظام كامل للطاقة الشمسية، وشبكة لتجميع مياه الأمطار أيضا". وبدأ توم المشروع بتثبيت إطار حديدي على ظهر الحافلة.

ووصل توصيفه للمنزل قائلا:" هذا المنزل جيد ولكنه صغير جدا بالنسبة لشخصين. إنه يعفيني من دفع الفواتير وكذلك يمنحني القدرة على السفر"، مشيرا إلى إمكانية التنقل بالسيارة في حال أراد السفر.

 وعلى الرغم من تجربته في تقطيع وإعادة تشكيل الأثاث المنزلي أثناء تجهيز منزله كانت مرهقة، إلا أن توم يقول إنه كان واحدا من أفضل القرارات التي اتخذها.   

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان