رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 صباحاً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| ميرور: لهذا لا يبتسم محمد صلاح بعد إحراز الأهداف؟

بالفيديو| ميرور: لهذا لا يبتسم محمد صلاح بعد إحراز الأهداف؟

صحافة أجنبية

صلاح بتعبرات حازمة بعد إحراز أحد أهدافه الأخيرة

بالفيديو| ميرور: لهذا لا يبتسم محمد صلاح بعد إحراز الأهداف؟

بسيوني الوكيل 12 ديسمبر 2018 16:30

"رأي لويس غارسيا المثير للاهتمام حول:لماذا لا يبتسم محمد صلاح بعد إحراز الأهداف".. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا لتفسير عدم تعبير لاعب نادي ليفربول عن سعادته عقب إحراز الأهداف.  

 

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني: إن غارسيا لاعب ليفربول السابق قدَّم رؤية لتفسير عدم ابتسام صلاح بعد تسجيل الأهداف.

 

وكان صلاح مهاجم ليفربول قد سجل ثلاثة أهداف في شباك فريق بورنموث في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الدوري الإنجليزي السبت الماضي، ولكنه كان ينظر إلى الجمهور، بتعبيرات صارمة محفورة في وجهه بعد كل مرة يسجل فيها هدفا.

 

كما أحرز صلاح ليلة الثلاثاء هدفا واحدا في شباك نابولي الإيطالي في المباراة التي كان لابد من الفوز فيها لضمان أن فريقه سيلعب في المرحلة النهائية في دوري أبطال أوروبا.

 

وعلى الرغم من أهمية الهدف الذي أحرزه محمد صلاح لفريقه إلا أنه احتفل بالتسجيل بشكل متواضع.

 

وعلق غارسيا على ذلك بقوله:" أعتقد أنه ليس لديه نفس شعور العام الماضي. في العام السابق كل الأمور كانت تأتي بسهولة لكنه في هذا العام يكافح في القليل من المباريات، يحصل على فرص ولكنه لا يحرز أهدافا، ربما يحاول أن يثبت نفسه، وقد فعل هذا بشكل جيد اليوم".

   

وعقب تسجيله هدفه في مرمى نابولي ما حجز للريدز بطاقة الصعود إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، أطلقت الصحافة العالمية على النجم المصري محمد صلاح ألقابا عديدة مثل "رجل اللحظة"، "المنقذ"، "كانجرو ليفربول"، "الساحر".

وحقق صلاح مع فريقه الإنجليزي أرقاما مذهلة الموسم الماضي حيث نال لقب هداف البريمرليج واختير كأحسن لاعب في البطولة وأحسن لاعب إفريقي.

 

 ورغم الإصابة التي لحقت بصلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لكنه دخل بؤرة التألق مجددا وتمكن من صدارة هدافي النسخة الجديدة من البريمرليج حتى الآن برصيد 10 أهداف.

 

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان