رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إيه بي سي نيوز: تعليق مثير للجدل من زوجة ترامب على خيانته لها

إيه بي سي نيوز: تعليق مثير للجدل من زوجة ترامب على خيانته لها

صحافة أجنبية

ترامب وزوجته ميلانيا

إيه بي سي نيوز: تعليق مثير للجدل من زوجة ترامب على خيانته لها

محمد البرقوقي 12 أكتوبر 2018 17:37

قالت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنها تركز على أشياء "أهم بكثير" من العلاقات الغرامية المزعومة التي يدخل فيها ترامب.

وقالت سيدة أمريكا الأولى في حوار حصري أجرته معه شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية الأسبوع الماضي خلال أول جولة خارجية تقوم بها بمفردها منذ وصول زوجها إلى البيت الأبيض رسميا في الـ17 من يناير 2017:" لا يشغلني هذا الأمر، ولا يحظى بمساحة من تركيزي. أنا أم وسيدة أولى، ولدي أشياء أهم بكثير لأركز عليها".

 

وأضافت ميلانيا:" أعرف أشخاص يروق لهم إطلاق التوقعات، كما أن وسائل الإعلام يروق لها أيضا التكهن بزواجنا".

 

وفي معرض ردها على سؤال إذا ما كانت تتأثر بتلك المزاعم، أجابت ميلانيا بعد توقف للحظات:" ليست دائما شيئا سارا، بالطبع، لكني أعرف ما هو صحيح، وما هو خطأ".

وعند سؤالها إذا ما كانت تحيا حياة زوجية سعيدة مع الرئيس الأمريكي، وإذا ما كانت تحب زوجها، أجابت ميلانيا: "أجل، علاقتنا على ما يُرام".

 

وأكملت في الحوار المسجل الذي بثته الشبكة اليوم الجمعة:" الشائعات تتداولها وسائل الإعلام، وهو نوع من القيل والقال. وليس كل ما يقال صحيحا دائما".

 

وتعمدت زوجة ترامب تجاهل إبداء أية تعليقات على مزاعم خيانته لها، وتعرض زواجهما المستمر منذ 13 عاما لأية تصدع.

 

ولا  تزال ميلانيا ترامب تركز على عائلتها ودورها كسيدة أولى، وليس على سيناريوهات مضللة يتم نشرها يوميا في أخبار ملفقة".

 

وفي فبراير الماضي كشفت إحدى عارضات الأزياء بمجلة "بلاي بوي" وجود علاقة غرامية سابقة استمرت لتسعة أشهر مع دونالد ترامب ترامب، وتشير إلى أن محامي ترامب يحاول شراء صمتها، بحسب إذاعة "دويتشه فيله" الألمانية.

 

وتحدثت كارين مكدوجال عن علاقة مزعومة مع الرئيس الأمريكي ومحاولة شراء صمتها، حسبما ذكرت صحيفة "نيويوركر" الأمريكية. وقالت مكدوجال للمجلة إنها التقت ترامب في حفل في قصر هيو هيفنر مؤسس "بلاي بوي" بلوس انجلوس في يونيو 2006 وبدأت معه بعد ذلك بوقت قصير علاقة استمرت تسعة أشهر، لكن ترامب وعلى لسان متحدث باسم البيت الأبيض نفى إقامته علاقة مع مكدوجال، مضيفاً أن الأمر برمته مجرد قصة قديمة لخبر كاذب.

 

وتأتي هذه الأنباء بعد أسابيع من إعلان صحيفة "وول ستريت جورنال" أن محامي ترامب دفع 130 ألف دولار إلى نجمة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد مقابل صمتها على لقاء جنسي مع الرئيس في يوليو 2006.

النص الأصلي


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان