رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شبيجل عن صلاح: نجم ليفربول تحول فجأة إلى مهاجم عادي

شبيجل عن صلاح: نجم ليفربول تحول فجأة إلى مهاجم عادي

أحمد عبدالحميد 04 أكتوبر 2018 18:10

"الموسم الماضي ، كان محمد صلاح هداف إنجلترا، لكن هذا الموسم ، لدى المهاجم مشاكل".

 

وردت هذه الكلمات بتقرير مجلة شبيجل الألمانية، حول التراجع المفاجىء فى مستوى هداف ليفربول العام الماضى محمد صلاح.

 

في  مباراة ليفربول ضد نابولي السابقة،  لم يتمكن الريدز من تسديدة واحدة على المرمى، بحسب الصحيفة.

 

قبل نهاية مباراة دوري أبطال أوروبا بين نابولي وليفربول ، حصل مهاجم ليفربول "صلاح" على تمريرة سريعة  ، وأضاع فرصة هدف مؤكد بغرابة، بحسب المجلة.

 

محمد صلاح ، نجم نادي ليفربول ، الذي سجل 44 هدفاً في 52 مباراة الموسم الماضي ، وبهت المشجعين في جميع أنحاء العالم ، خاصة في إنجلترا ومصر والدول العربية الأخرى ، لم يعد كالسابق، فما أسباب ذلك؟

 

أجابت شبيجل، بأن الهداف الذى لا يتمكن من احراز أهدافًا لشهور، يكون فى الغالب متعرضًا لأزمة، لكن صلاح لا يمر بأزمة تهديفية، ولا سيما  أنه  سبق له أن سجل ثلاث مرات في سبع مباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم.

 

بحسب المجلة الألمانية، رفع  صلاح من توقعات المراقبين، من خلال أداءه فى  الموسم السابق ، حيث ينظر المشجعون والخبراء بفارغ الصبر إلى المهاجم، متوقعين منه احراز المزيد من الأهداف.

 

وبعد المباراة، كانت التعليقات فى مواقع التواصل الإجتماعى حول إضاعة صلاح هدفًا مؤكدًا فى الدقيقة 85 من المباراة، الأمر الذى أدى إلى خسارة الخسر المباراة أمام  نابولي، بعد إحراز اللاعب لورنزو إنسيني هدفًا قاتلًا فى الدقيقة 90.

 

أوضحت المجلة الألمانية، أن بطولة كأس العالم السابقة، أثرت على معنويات هداف  ليفربول العام الماض، على الرغم من إحرازه  هدفين.

 

بحسب شبيجل، ينطلق  صلاح بالكرة  بتميز من  خط الوسط ، لكن تسديدته باتت  غير موفقة.

 

مدرب ليفربول يورجن كلوب لم ينتقد بعد المباراة أيا من لاعبيه بالاسم، لكنه لمح إلى عدم الاستفادة  من العديد من الفرص ، مضيفًا أن الشوط الثاني لم يكن على ما يرام .

 

أوضح "كلوب"، أن فريق نابولى دافع جيداً ، لكن خط هجوم ليفربول لم يكن موفقًا.

 

  وقال كلوب إن صلاح دائما خطير وله مشاهده الهجومية،  لكنه اضطر إلى الاعتراف بأن صلاح "بالطبع ليس سعيداً".

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان