رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

قوات خاصة ألمانية تبحث عن قناص محترف

قوات خاصة ألمانية تبحث عن قناص محترف

صحافة أجنبية

ألمانيا.. البحث عن قناص

قوات خاصة ألمانية تبحث عن قناص محترف

أحمد عبد الحميد 03 أكتوبر 2018 21:52

قالت مجلة "فوكوس"، الألمانية، إن ثمة قضية جنائية غامضة، لم يتم فك شفراتها حتى الآن، وقعت  في ولاية "بادن فورتمبرغ"،  ويشتبه المحققون في  قناص ألمانى متمرس يدعى "سيمون باولوس"، والذى اختفي دون أثر.

 

 وتشتبه الشرطة الألمانية، فى  تنفيذ "باولوس"،  عملية قتل وحشية.

 

عثرت القوات الخاصة الألمانية، فى منزل القناص الألمانى،  على  30 سلاح متطور من طرازات مختلفة، منذ  شهر،  وتبحث القوات الخاصة الألمانية، عن  القناص و تاجر السلاح الهارب،  الذى يقيم بمدينة "بفورتسهايم"، الألمانية.

 

 وجد المحققون فى شقة "باولوس"، كمية كبيرة  من الدماء الملطخة على الأرض،  بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة المتنوعة ، ومن ضمنها  بنادق آلية متطورة.

 

استخدمت القوات الخاصة الألمانية، طائرة بدون طيار، فى عملية البحث عن "باولوس"، البالغ من العمر 50 عاماً.

 

أوضحت المجلة الألمانية، أن  آخر من رأوا القناص المشتبه به،  ، هم جيرانه، الذين  شاهدوه  مساء 28 أغسطس المنصرم، الساعة 9:30 مساءً في نزاع مع شخصين مجهولين بالمنطقة الريفية " بيركينفيلد-غرافنهاوزن".

 

ووفقا لصحيفة  "بفورتسهايمر تسايتونج" الألمانية،  لاحظ جيران القناص  "باولوس"،  أنه خرج من منزله حاملًا  سجادة ملفوفة، ونقلها إلى سيارته.

 

 فتشت قوات  الشرطة منزله بعد ذلك بوقت قصير، ووجدت كمية كبيرة  من الدم.

كما بحثت القوات الخاصة الغابات المحيطة بالمنطقة بواسطة  طائرات بدون طيار، لتتبع أى  آثار للجريمة.

 

لفتت مجلة فوكوس، إلى أن "باولوس"، الذي كان يعمل في متجر بندقيات  يبعد  حوالي خمسة كيلومترات عن مدينة بفورتسهايم، محترف للغاية فى مهنته، ويصفه جيرانه بأنه غريب الأطوار.

 

وتأمل  الشرطة الألمانية، في العثور على بعض الممرات التى سلكها "باولوس"، أثناء هروبه  بسيارته،  لكن ما يعقد الأمر، هو أن المنطقة هى جزء من الغابات ومليئة بالالتفافات.

بحسب تصريحات الشرطة الألمانية، اصطحب القناص "باولوس"، معه أثناء هروبه، مجموعة كبيرة من الأسلحة، التى كانت مخزنة فى شقته الخاصة، لأنه تم العثور على  العديد من خزانات الأسلحة فارغة بداخل شقته.

 

عثرت الشرطة الألمانية،  فى شقة "باولوس"، على نسخة مدنية من البندقية الآلية  الأمريكية M 16 ، والتى يسمح بترخيصها  بحكم قانون أسلحة الصيد فى ألمانيا، وعثرت أيضًا على البندقية الآلية AR 15،  وهى ذات سمعة سيئة في الولايات المتحدة ، حيث تم استخدامها عدة مرات في هجمات مثل لاس فيغاس.

 

. وقال المتحدث باسم الشرطة الالمانية بمدينة "بفورتسهايم":  "لا توجد حاليًا مؤشرات على أن الجماعات الإرهابية قد تكون وراء الجريمة، ولذلك تحتاج القضية إلى وقت لفك شفراتها بالكامل".

 

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان