رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ديلي ميل: 100 إسترليني تعويضا لسائحين أصيبا بمرض في الغردقة

ديلي ميل: 100 إسترليني تعويضا لسائحين أصيبا بمرض في الغردقة

صحافة أجنبية

فندق "ستيجنبرجر أكوا ماجيك" بالغردقة

ديلي ميل: 100 إسترليني تعويضا لسائحين أصيبا بمرض في الغردقة

بسيوني الوكيل 02 أكتوبر 2018 14:44

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن شركة "توماس كوك" عملاق السياحة البريطانية عرضت 100 جنيه إسترليني تعويضا على زوجين بريطانيين أصيبا بمرض أثناء قضاء عطلة في فندق بالغردقة.

وأضافت الصحيفة في تقرير على موقعها الإلكتروني أن كيتلين كيلي البالغة من العمر 19 عاما ورفيقها سام البالغ من العمر 20 عاما زعما أنهما أصيبا بجرثومة بعد يومين فقط من الإقامة في فندق "ستيجنبرجر أكوا ماجيك" في مصر.

 

وقضى الزوجان 5 أيام من الإجازة البالغة 7 أيام في أبريل الماضي بكلفة 1400 جنيه إسترليني، عالقين في الغرفة بسبب مرض يعتقدان أنه نتيجة عدوى في الفندق.

 

يذكر أن الفندق هو نفسه الذي توفي فيه السائح البريطانية جون كوبر وزوجته سوزان قبل نحو شهرين.

 

ونقلت الصحيفة عن كيلي قولها:" لقد كنت غاضبة حقا كنت مريضة جدا وعلى الرغم من ذلك لم يهتم بنا أحد سواء أيام الإجازة أو عندما عدنا للوطن".

 

وأضافت :" لقد بدأنا نشعر بالمرض في الليلة الثانية عندما كنا نتناول العشاء ومنذ تلك اللحظة وصاعدا أصبحت مريضة حقا ولم أستطع أن أتناول أي طعام دون أن أعاني من المغص المعوي والإسهال".

وأشارت إلى أن الطبيب أعطاها حقنة وبعض الحبوب وأن سام كان مريضا جدا أيضا لكن ليس بنفس السوء الذي كانت عليه.

 

وأوضحت أنه قرر ألا يتلقى أية رعاية طبية من خلال الفندق وتوجه لصيدلي مصري لأن العلاج في الفندق كان سيكلف 100 جنيه إسترليني أخرى.

 

وعقب العودة لبريطانيا قالت كيلي إنها اتصلت بشركة توماس كوك لتتقدم بشكوى رسمية ولكنها تعرضت لتجربة محبطة أخرى.

 

وأضافت :" لقد أنفقنا نحو 1400 جنيه إسترليني في العطلة وظللنا ننفق أموالا تعد كثيرة بالنسبة لنا .. وفي نهاية المطاف تلقيت عرضا بـ 100 إسترليني من توماس كوك الأمر الذي شعرت أنه إهانة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان