رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صحيفة بريطانية تكشف سبب زيارة صلاح لفندق جوزيه مورينيو

صحيفة بريطانية تكشف سبب زيارة صلاح لفندق جوزيه مورينيو

وائل عبد الحميد 01 أكتوبر 2018 23:59

قالت صحيفة إكبريس البريطانية الإلكترونية إن السبب وراء زيارة نجم ليفربول محمد صلاح للفندق الذي يقيم فيه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدربه السابق في تشيلسي والمدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد أصبح واضحا.

 

وتابعت: "مورينيو يعيش في هذا الفندق منذ توليه مهمة قيادة مانشستر يونايتد حيث يتخذه كمقر يلتقي فيه اللاعبون قبل المبارريات المقامة على أرض فريقه الإنجليزي".

 

وأردف التقرير: "لم يذهب صلاح إلى هناك لزيارة مدربه السابق ولكن لرؤية زميله الدولي رمضان صبحي الذي يلعب لفريق هدرسفيلد".

 

 

 

يذكر أن مورينيو يقبع تحت ضغوط في استاد "أولد ترافورد"، مشيرا إلى أن بعض لاعبين يكترثون أكثر من الآخرين بشأن البداية الفقيرة لمانشستر يونايتد هذا الموسم.

 

ويحتاج يونايتد أن يبلي بلاء حسنا في مباراة العودة أمام فالنسيا في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء لا سيما وأن نتيجة مباراة الذهاب انتهت بالتعادل.

 

وخرج مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ من كأس كاراباو كما مني بهزيمة ثقيلة أمام ويستهام بنتيجة 3:1 في البريمرليج.

 

وتمثل هذه البداية الاسوأ لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي منذ موسم 1989=1980 كما بدأت تساؤلات تحوم حول العلاقة المتوترة مع نجمه بول بوجبا.

 

يذكر أن الكثير من الاتهامات طالت مورينيو بأنه السبب في رحيل النجم المصري محمد صلاح بعيدا عن تشيلسي لكنه أشار إلى أنه لم يكن صاحب القرار في هذا الصدد وأنه هو من جلبه إلى الزرق قادما من بازل السويسري.

 

رابط النص الأصلي


 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان