رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أسرة «سائحة الترامادول»: هذا ما نخشاه من الطعن على حبس لورا

أسرة «سائحة الترامادول»: هذا ما نخشاه من الطعن على حبس لورا

صحافة أجنبية

لورا تقضي عقوبة الحبس في سجن القناطر

أسرة «سائحة الترامادول»: هذا ما نخشاه من الطعن على حبس لورا

بسيوني الوكيل 27 سبتمبر 2018 09:41

قالت أسرة السائحة البريطانية لورا بلومر إنها لم تقرر بعد الطعن على تأييد محكمة الاستئناف حبسها 3 سنوات لإدانتها بحيازة أدوية مخدرة في مصر، معربة عن مخاوفها من الآثار النفسية السيئة التي ستنعكس على لورا في حال تم رفض الطعن.

 

وتقضي لورا التي أتمت عامها الـ 34 خلف القضبان عقوبة الحبس في سجن القناطر بالقاهرة 3 سنوات لإدانتها بحيازة مخدرات بعد ضبط 290 حبة ترامادول بحوزتها في مطار الغردقة في أكتوبر الماضي.

 

وقالت جين شقيقة لورا لـ "مصر العربية" :" لم نتخذ قرارا بعد بالطعن مرة أخرى على الحكم بعد خسارة الاستئناف، نخشى أن نتقدم بطلب ونعطي لورا أملا ثم لا يتحقق فتنهار نفسيا، هي لا تستطيع أن تتحمل كل هذا الألم ونحن أيضا".

 

وأضافت جين :" الإجراءات تسير ببطء في مصر وتأخذ وقتا طويلا وتكلف الكثير من الأموال ، ربما يجب أن نواجه الواقع أنها ستقضي عامين آخرين داخل السجن".

 

وأوضحت شقيقة السائحة البريطانية التي عادت للتو إلى بلادها بعد فشل الاستئناف على حبسها أن الأسرة سوف تجتمع لتقرر إذا ما كانت ستطعن على الحكم أم لا.

 

وقبل أيام كشفت أسرة السائحة البريطانية لوسائل الإعلام عن تأييد محكمة مصرية للحكم الصادر ضد لورا.

 

وكانت أسرة لورا بلومر قد ذكرت أن محامي الدفاع تقدم بطلب استئناف على حكم حبسها الصادر في ديسمبر الماضي.

 

وأوضحت جين شقيقة لورا في تصريحات سابقة لـ "مصر العربية" أن:" المحامي أبلغنا أنه تقدم بطلب استئناف على حكم حبسها ونأمل أن تحدد المحكمة جلسة في أقرب وقت لنظره".

 

وأعربت عن أمل أسرتها في ان تحصل لورا على البراءة في الاستئناف حتى تعود إلى أحضان أسرتها مجددا، مشيرة إلى أن حبسها تسبب في إرباك شديد للأسرة الحزينة على ابنتها التي تقبع خلف القضبان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان