رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إدين هازارد: أرغب في فوز صلاح بجائزة الأفضل في العالم

إدين هازارد: أرغب في فوز صلاح بجائزة الأفضل في العالم

صحافة أجنبية

ادين هازارد ومحمد صلاح

إدين هازارد: أرغب في فوز صلاح بجائزة الأفضل في العالم

وائل عبد الحميد 24 سبتمبر 2018 20:13

قال النجم البلجيكي إدين هازارد إنه يرغب في فوز هداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الأولي اليوم الإثنين.

 

وأضاف هازارد على السجادة الحمراء لحفل توزيع الجوائز، بحسب صحيفة الصن البريطانية متحدثا عن منتخب بلاده في مونديال روسيا: "لقد فعلنا شيئا مذهلا، وأنهينا في المركز الثالث، يا له من أمر عظيم، بالطبع نريد الفوز بكأس العالم لكننا سنسعى لذلك بعد 4 سنوات".

 

وتابع وفقا للصحيفة البريطانية: "أتمنى أن يفوز محمد صلاح بجائزة الأفضل في العالم".

 

وكشفت شبكة سكاي سبورت تفاصيل حفل اختيار الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

 

وأضافت أن توزيع جوائز الأفضل يقام لندن في قاعة الاحتفالات الملكية "رويال فيستيفال" ويقدمه كل  من جاري نيفيل وكيلي جيتس.

 

يذكر أن القائمة المصغرة لجائزة أفضل لاعب في العالم تضم البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مودريتش والمصري محمد صلاح.

 

ويطمح رونالدو نجم اليوفنتوس في نيل الجائزة للمرة السادسة وتحقيق رقم قياسي.

واستبعد اسم ليونيل ميسي الذي يتساوى مع رونالدو في مرات الحصول على الجائزة(5 مرات لكل منهما)  من القائمة المصغرة للجائزة للمرة الأولى منذ عام 2006.

 

ورأت سكاي سبورتس أن رونالدو ما زال الاسم المفضل لنيل الجائزة بعد موسم مذهل استطاع خلاله مساعدة ريال مدريد على الفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، كما فاز بلقب هداف البطولة برصيد 14 هدفا.

 

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس مسجلا هدفين في أولى مبارياته مع السيدة العجوز أمام ساسولو، قبل أن يحصل على بطاقة حمراء مثيرة للجدل في دوري الأبطال في مواجهة فالينسيا.

 

وعلى غرار رونالدو، لعب مودريتش دورا رئيسيا في فوز ريال مدريد بالشامبيونج ليج الموسم الماضي، وقاد منتخب كرواتيا للوصول إلى نهائي مونديال فرنسا.

 

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من خسارة ليفربول نهائي دوري الأبطال لكن النجم المصريمحمد صلاح قدم أداء مذهلا مع الريدز محققا مجموعة من الأرقام القياسية تتضمن تسجيله 32 هدفا في البريمرليج ليحقق لقب الهداف بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب في البطولة العريقة وأفضل لاعب في إفريقيا.

 

رابط النص الأصلي

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان