رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ميرور: على خلفية أزمته مع اتحاد الكرة.. محمد صلاح قد يعتزل اللعب الدولي

ميرور: على خلفية أزمته مع اتحاد الكرة.. محمد صلاح قد يعتزل اللعب الدولي

صحافة أجنبية

النجم المصري محمد صلاح

ميرور: على خلفية أزمته مع اتحاد الكرة.. محمد صلاح قد يعتزل اللعب الدولي

محمد البرقوقي 27 أغسطس 2018 20:29

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي من الممكن أن يعتزل اللعب دوليا بعدما زعم أن الشكاوي التي تقدم بها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص النزاع حول استغلال صورته الشخصية، قد قوبلت بـ" تجاهل" تام.

 

وذكرت الصحيفة أن الفرعون شعر بالغضب الشديد في أبريل الماضي حينما استخدمت صورته من قبل شركة منافسة تعمل في مجال الاتصالات- الراعي الرسمي للمنتخب المصري- في وقت كان يتعاقد فيه مع شركة "فودافون".

 

وكانت صورة صلاح قد وضعت على طائرة منتخب الفراعنة التي تحمل جهة إعلانية منافسة لشركة أخرى متعاقد معها اللاعب.

 

وأضافت الصحيفة أن صلاح شعر أيضا بالغضب من استخدامه كأداة سياسية في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا، حينما منحه الرئيس الشيشاني المثير للجدل إسماعيل قديروف جائزة "المواطنة الفخرية".

 

وكان رامي عباس وكيل أعمال صلاح قد أرسل خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لكنه لم يتلق ردا بعد.

 

هذا التجاهل دفع صلاح إلى كتابة تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، قال فيها: " من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!"

 

وقالت الصحيفة إن صلاح ربما يغيب عن مواجهة منتخب بلاده أمام النيجر ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الـ 8 من الشهر المقبل، ويأتي ذلك بسبب الخلاف الدائرة بينه وبين الاتحاد.

النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان