رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ابنة «سائحي الغردقة»: شيء مريب وراء وفاتهما بمصر

ابنة «سائحي الغردقة»: شيء مريب وراء وفاتهما بمصر

صحافة أجنبية

فندق Aqua Magic بالغردقة حيث كان يقيم السائح البريطاني جيمس كوبر وزوجته سوزان

ابنة «سائحي الغردقة»: شيء مريب وراء وفاتهما بمصر

بسيوني الوكيل 25 أغسطس 2018 15:00

أعربت "كيلي أورميرود" ابنة السائحين البريطانيين اللذين توفيا في فندق في الغردقة بمحافظة البحر الأحمر عن رفضها للأسباب الرسمية التي أعلنتها المحافظة حول وفاة الزوجين، متوقعة أن يكون شيئا مريبا قد حدث لهما.

 

وكان السائح البريطاني جيمس كوبر، البالغ من العمر 69 عاما، وزوجته سوزان البالغة من العمر 64 عاما قد فارقا الحياة بأحد فنادق الغردقة الثلاثاء الماضي. وتوقع أصدقاء الزوجين أن يكونا قد توفيا بسبب مستويات الكربون العالية في غرفتهما بالفندق، إلا أن محافظة البحر الأحمر أرجعت سبب الوفاة إلى هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن كيلي قولها إن والديها كانا يتمتعان بصحة ولياقة بدينة جيدة قبل الرحلة،" ولم يكن لديهما أي مشاكل صحية على الإطلاق".

 

وأضافت:" أعتقد ان شيئا مريبا قد حدث .. لا أعتقد أن أي شخص قد دخل الغرفة ولكن أعتقد أن شيئا ما قد حدث في هذه الغرفة حتى يؤخذا بعيد عني".

 

وواصلت الابنة الحديث بقولها:" " لقد رأيتهما يموتان أمام عيني، وكانا لديهما نفس الأعراض بالضبط".

 

وتابعت:" كعائلة نحن مدمرون. أمي وأبي يعني العالم بالنسبة لي وللأولاد، نحن في صدمة مما حدث ومما يحدث".

 

وكانت محافظة البحر الأحمر، أصدرت بيانا صحفيا باللغتين العربية والإنجليزية، حول ملابسات وفاة السائحين.

 

 وأفاد بيان المحافظة، أن السائح جيمس كوبر، قد فارق الحياة بغرفته الفندقية بأحد فنادق الغردقة الساعة الحادية عشر صباح يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من أغسطس الجاري، وتبين بعد الكشف الطبي على المذكور في الحال أنه أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقف مفاجئ في عضلة القلب، وقد تم على الفور نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الغردقة العام.

 

وأوضح البيان أن مفتش الصحة قام بالكشف على الجثمان، وأثبت بالتقرير الطبي أن سبب الوفاة هو توقف مفاجئ بعضلة القلب وفشل في وظائف التنفس؛ مما أكد عدم وجود شبهة جنائية حيال وفاة المذكور.

 

وتابع البيان، أنه وفِي تمام الساعة الرابعة عصرا تم نقل السيدة سوزان كوبر، ٦٤ سنة، إلى مستشفى الأصيل بحالة إغماء وتم إجراء إنعاش قلبي لها لمدة ٣٠ دقيقة وفي هذه الأثناء فارقت الحياة في تمام الساعة الخامسة واثني عشر دقيقة. وتم على الفور نقل الجثمان لثلاجة مستشفى الغردقة العام.

 

واختتم بيان المحافظة:" قام مفتش الصحة بالكشف على الجثمان وأثبت بتقريره الطبي أن سبب الوفاة هو توقف الدورة الدموية ووظائف التنفس لديها، ولا توجد أي شبهة جنائية نحو ذلك. وقد أمرت النيابة العامة بالاستماع لأقوال الابنة وتشريح الجثامين واتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ السفارة لاتخاذ إجراءاتها لنقل الجثامين وإنهاء الأوراق الخاصة بذلك".

 

الرابط الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان