رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حارس عقار برج ترامب يكشف علاقة غير شرعية له مع مديرة منزله

حارس عقار برج ترامب يكشف علاقة غير شرعية له مع مديرة منزله

صحافة أجنبية

دونالد ترامب

سي إن إن:

حارس عقار برج ترامب يكشف علاقة غير شرعية له مع مديرة منزله

محمد البرقوقي 25 أغسطس 2018 11:44

بات حارس برج ترامب " ترامب تاور" الكائن في نيويورك والذي يقول إن لديه معلومات بشان علاقة غير شرعية أقامها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع مديرة منزله السابقة، وأنجب منها طفلا غير شرعيا، قادرا الآن على الحديث عن العقد الذي أبرمته معه شركة "أمريكان ميديا إنك" والذي يمنعه من كشف هذا الأمر لأي أحد.

 

 

جاء هذا الكلام على لسان مارك هيلد، محامي دينو ساجودين، حارب برج ترامب السابق، في تصريحات حصرية لشبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية والتي قال فيها أيضا إن موكله قد تحرر بالفعل من عقده مع "أمريكان ميديا إنك" مؤخرا بعد مفاوضات معها.

 

وحصلت "سي إن إن" على نسخة من العقد الأصلي الموقع بين ساجودين والشركة التي يملكها رجل الأعمال ديفيد بيكر.

 

وتم توقيع العقد على ما يبدو في الـ15 من نوفمبر 2015، وينص على أن "أمريكان ميديا إنك" لديها حقوق حصرية على قصة ساجودين، لكنه لم يتطرق إلى أي تفاصيل تتعلق بالقصة نفسها، مكتفيا بقوله:" يلتزم المصدر بتزويد شركة "أمريكان ميديا إنك" بالمعلومات المتعلقة بطقل ترامب غير الشرعي".

 

وينص العقد أيضا على أن "أمريكان ميديا إنك" لن تحصل على  أي تعويض من المصدر إذا لم يقم بنشر المعلومات الحصرية.."

 

كما يلزم العقد أيضا بحصول ساجودين على مبلغ 30 ألف دولار عند النشر كما هو متفق عليه بين الطرفين.

 

وينص العقد على أن حارس برج ترامب سيحصل على 300 ألف دولار في حال تم نشر القصة من طرف الشركة الأمريكية. فيما جاء في الصفحة الثالثة من الاتفاق "بعد حوالي شهر، وقع الطرفان على تعديل يقضي بحصول ساجودين على 30 ألف دولار في غضون 5 أيام من استلام التعديل، على أن تمتد فترة -الحصري- إلى الأبد".

 

وكان ساجودين ملزما بدفع مليون دولار في حال سرب القصة أو خرق أحد شروط العقد.

 

كان البواب السابق في برج ترامب قد صرح في أبريل الماضي أن لديه معلومات بخصوص إنجاب ترامب طفل غير شرعي من "مدبرة منزله"، إلا أن قصته ظلت "غامضة"، إذ لم يتم تأكيدها أو نفيها من أي مصدر، سواء من البيت الأبيض، أو أميريكان ميديا ، أو حتى محامي ترامب.

 

وتأتي هذه المعلومات في وقت يواجه فيه ترامب أزمة جديدة، عقب إقرار محاميه السابق وليام كوهين بدفع أموال لشراء صمت امراتين تزعمان إقامة علاقة مع الرئيس، وهما الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز وعارضة بلاي بوي كارين ماكدوجال.

 

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان