رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميترو: أعلى ممثل أجرا في هوليوود.. كم تبلغ ثروته؟

ميترو: أعلى ممثل أجرا في هوليوود.. كم تبلغ ثروته؟

صحافة أجنبية

جورج كلوني

ميترو: أعلى ممثل أجرا في هوليوود.. كم تبلغ ثروته؟

محمد البرقوقي 24 أغسطس 2018 18:50

تصدر النجم الأمريكي الشهير جورج كلوني قائمة أعلى الممثلين أجرا في السينما الأمريكية "هوليوود" خلال الشهور الـ12 الماضية، حيث بلغ صافي عائداته 239 مليون دولار (189 مليون إسترليني)، وفقا للتصنيف الذي أعدته مجلة "فوربس" الأمريكية.

 

وذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية في سياق تقرير على نسختها الإليكترونية عن إجمالي عائدات كلوني تزيد عن ضعف مثيلتها من قبل دواين جونسون الذي حل في المرتبة الثانية بقيمة 119 مليون دوار (92 مليون إسترليني) خلال العام الماضي.

 

كما تزيد عائدات كلوني عن إجمالي دخول أكثر 10 فنانات أجرا في هوليوود مجتمعة في نفس الفترة.

 

ويصل صافي ثروة كلوني الشخصية إلى ما قيمته 500 مليون دولار (380.6 مليون إسترليني)، وفقا لما نشره موقع "ذا ريتشيست" المعني بأخبار الأثرياء.

 

وجمع كلوني ثروته من عمله في مجال التمثيل سواء في السينما والتليفزيون، وأيضا من الإعلانات التجارية التي شارك فيها وعقود الرعاية التي تبرمها معه العديد من العلامات التجارية، مثل "أوميجا" للساعات الفاخرة.

 

وباع كلوني، الذي لم يلعب دور البطولة في أي فيلم في هوليوود منذ فيلم الإثارة البوليسي (ماني مانستر) في العام 2016، شركة كاساميجوس التي تنتج مشروب التكيلا الكحولي، والتي شارك في تأسيسها لشركة دياجيو البريطانية للمشروبات الروحية في يونيو 2017.

النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان