رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أسوشيتد يرس: كتاب جديد يفضح مغامرات ترامب النسائية

أسوشيتد يرس: كتاب جديد يفضح مغامرات ترامب النسائية

صحافة أجنبية

كتاب " قيود ذهبية: سر تاريخ نساء ترامب"

أسوشيتد يرس: كتاب جديد يفضح مغامرات ترامب النسائية

محمد البرقوقي 24 أغسطس 2018 11:59

كشفت مؤسسة "جاليري بوكس" للنشر عن كتاب جديد يتناول القصص والمغامرات النسائية في حياة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي من المتوقع أن يحقق إيرادات ضخمة، بحسب ما نشرته وكالة "أسوشيتد يرس" للأنباء.

 

وقالت الوكالة في سياق تقرير على نسختها الإليكترونية أن الكتاب الذي يحمل عنوان " قيود ذهبية: سر تاريخ نساء ترامب" من المقرر صدوره في الـ 16 من أكتوبر المقبل.

 

وأضاف التقرير أن مؤلفة الكتاب وتُدعى نينا بورليج، هي المراسلة السياسية لمجلة "نيوزويك" الأمريكية وتعمل في مجال الصحافة الاستقصائية، والتحليلات المتعلقة بالمرأة، وفقا لـ" جاليري بوكس".

 

وستتناول بورليج في كتابها أحداثا تتعلق بوالدة  ترامب وزوجاته الثلاث وشقيقاته، وبناته، والموظفات اللائي عينهن في مناصب رفيعة بالبيت الأبيض.

 

كما ستكتب بورليج أيضا عن عديد من النساء الأخريات اللائي زعمن تحرش الرئيس الأمريكي بهن، وهي المزاعم التي طالما ينفيها ترامب جملة وتفصيلا.

 

كانت ثلاث سيدات قد طالبن الكونجرس الأمريكي أواخر العام الماضي بفتح تحقيق في شكاوى التحرش الجنسي التي تقدمن بها ضد الرئيس دونالد ترامب.

 

واتهمت السيدات، خلال مؤتمر صحفي، ترامب بتعمد ملامستهن أو ملاطفتهن أو تقبيلهن جبرا أو الإساءة إليهن أو مضايقتهن.

 

وتحدثت السيدات، جيسيكا ليدز وسامنثا هولفي وراشيل كروك، تفصيلا بشأن الاتهامات تلفزيونيا. ووصف البيت الأبيض مزاعم السيدات بأنها "ادعاءات كاذبة".

 

وكانت مؤسسة "بريف نيو فيلم"، قد أصدرت في نوفمبر الماضي فيلما وثائقيا بعنوان "16 سيدة ودونالد ترامب" يرصد مزاعم السيدات بشأن التحرش الجنسي.

 

وانتشر تسريب فيديو لترامب خلال حملته الانتخابية العام قبل الماضي وهو يتفاخر بملامسة سيدات في أماكن حساسة.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان