رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بلومبرج: «كريم» تزف بشرى سارة لمحدودي الدخل في مصر

بلومبرج: «كريم» تزف بشرى سارة لمحدودي الدخل في مصر

صحافة أجنبية

خدمة أوبر وكريم

بلومبرج: «كريم» تزف بشرى سارة لمحدودي الدخل في مصر

محمد البرقوقي 14 أغسطس 2018 10:00

تعكف، "كريم"، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات التوصيل من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية، على اختبار خدمة حجز الحافلات في مصر قبيل طرحها في كافة البلدان الـ 14 التي تعمل بها.

 

ووفقا لما أوردته شبكة "بلومبج" الإخبارية الأمريكية، فإن "حافلة كريم"- قسم الشركة الذي يهدف إلى جذب الأشخاص من ذوي الدول المنخفضة- ستنطلق في أربع مدن مصرية على الأقل، ومن المتوقع أن يتم طرحها في سبتمبر المقبل، بحسب مصادر مقربة من الشركة رفضت الكشف عن هويتها لكون تلك الخطط سرية حتى الآن.

 

لكن المصادر لم تكشف عن حجم الاستثمارات المادية التي تضخها الشركة في المشروع، بيد أنها أوضحت أنها قد خصصت بالفعل رؤوس أموال كبيرة لهذا الغرض.

 

المنافسة التي تواجها من قبل شركة "أوبر تكنولوجيز إنك" دفعت "كريم" إلى التطلع للتوسع في خدمات أخرى، من بينها توصيل الطعام والطرود.

 

وأجرت "أوبر" مباحثات أولية للاندماج مع منافسها المحلي وفقا ما قالته مصادر مطلعة في السابق لـ "بلومبرج".

 

وتحدثت "كريم" أيضا مع عدد من المستثمرين لجمع ما قيمته 500 مليون دولار، كما أجرت مفاوضات في السابق مع عدة بنوك حول طرح أسهما للاكتتاب العام في ينابر المقبل.

 

وتقدم "كريم" العديد من الخدمات لعملائها فى مصر التى تتناسب مع كافة الشرائح، إذ تقدم خدمة سيارات GO لنقل الأفراد للشريحة المتوسطة، وخدمة GO+ لتوفير سيارات مميزة وأوسع من العادية لتتناسب مع رحلات بعينها، ودراجات نارية للرحلات القصيرة السريعة لتجنب الزحام، بالإضافة إلى خدمتى "اسكوتر" و"سوا" الموجودتين فى الإسكندرية فقط.

 

وخدمتا "اسكوتر" و"سوا" ، هما نظامان يسمحان للسائق بقبول الحجوزات من العملاء المتجهين فى نفس الاتجاه فقط، وجميع خدمات الشركة مؤمنة تماماً ونجرى تقييم باستمرار لأداء السائق والعميل.

 

النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان