رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أسرة «سائحة الترامادول»: الاستئناف على حبسها في سبتمبر

أسرة «سائحة الترامادول»: الاستئناف على حبسها في سبتمبر

صحافة أجنبية

لورا تقضي عقوبة الحبس في سجن القناطر

أسرة «سائحة الترامادول»: الاستئناف على حبسها في سبتمبر

بسيوني الوكيل 08 أغسطس 2018 10:45

كشفت أسرة السائحة البريطانية لورا بلومر أن جلسة الاستئناف على حكم حبسها 3 سنوات في مصر ، سوف تعقد في سبتمبر المقبل.

 

وتقضي لورا التي أتمت عامها الـ 34 خلف القضبان عقوبة الحبس في سجن القناطر بالقاهرة 3 سنوات لإدانتها بحيازة مخدرات بعد ضبط 290 حبة ترامادول بحوزتها في مطار الغردقة في أكتوبر الماضي.

 

وقالت جين شقيقة لورا في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" إن :" الاستئناف على الحكم سيكون في سبتمبر، ولكننا لا نريد تغطية إعلامية واسعة لذلك لم نفصح عن الموعد".

 

وأضافت جين التي لم ترغب في الكشف عن اليوم الذي ستعقد فيه الجلسة تحديدا :" نحن لا نعرف كيف ستكون النتيجة، ولذلك لا نريد أن تتسبب تغطية وسائل الإعلام في مزيد من الإزعاج للورا وأسرتي في حال خسرت الاستئناف".

 

وقبل عدة أشهر أعلنت أسرة لورا أنها تقدمت بشكوى إلى "منظمة معايير الصحافة المستقلة" في بريطانيا ضد صحف وصفت شقيقتها بمهربة مخدرات.

 

 وأوضحت جين أن :" هناك صحف مثل ميرور كتبت أن لورا مهربة مخدرات وهذا خطأ كبير لأن لورا أدينت بحيازة مخدرات وليس تهريبها"، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن صحف أخرى تحدثت عن طلاقها من زوجها المصري رغم أنه يتحدث إليها يوميا ويزور لورا في السجن كل أسبوعين.

 

وكانت  أسرة لورا بلومر المعروفة إعلاميا بـ "سائحة الترامادول" قد قالت في مارس الماضي إن محامي الدفاع تقدم بطلب استئناف على حكم الصادر بحبسها في ديسمبر الماضي.

 

وأعربت عن أملها في أن تحصل لورا على البراءة في الاستئناف حتى تعود إلى أحضان أسرتها مجددا، مشيرة إلى أن حبسها تسبب في إرباك شديد للأسرة الحزينة على ابنتها التي تقبع خلف القضبان في سجن القناطر بالقاهرة.

 

 وكانت جين قد أعربت عن سعادتها تحسن أوضاعها داخل السجن، مشيرة إلى أن لورا قد بدأت تتأقلم مع ظروف الحبس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان