رئيس التحرير: عادل صبري 12:02 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجم مانشستر يونايتد السابق: الحذاء الذهبي ليس لصلاح هذا الموسم

نجم مانشستر يونايتد السابق: الحذاء الذهبي ليس لصلاح هذا الموسم

وائل عبد الحميد 07 أغسطس 2018 00:53

شكك البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق في قدرة النجم المصري محمد صلاح على تكرار إنجاز  الحصول على الحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

 

واستطاع نجم ليفربول الموسم الماضي السيطرة على مجموعة كبيرة من الألقاب تتضمن هداف الدوري الإنجليزي وأحسن لاعبي البريمرليج وأفضل لاعب إفريقي.

 

يذكر أن النجم البلغاري الذي تنقل في العديد من الأندية  سبق له الحصول على الحذاء الذهبي في موسم 2010-2011 بعد أن سجل مع مانشستر يونايتد 20 هدفا في الدوري الإنجليزي آنذاك.

 

أما صلاح فقد سجل 32 هدفا في البريمرليج الموسم الماضي من إجمالي 36 مباراة متفوقا على مهاجم توتنهام هاري كين.

 

بيد أن برباتوف لا يعتقد أن صلاح قادر على تكرار هذا النجاح مجددا هذا الموسم في ظل المنافسة القوية من كل من الإنجليزي هاري كين والبلجيكي لوكاكو  بحسب موقع "تيم توك" المعني بشؤون الدوريات العالمية.

 

وقال برباتوف:  "أعتقد أن هداف البريمرليج هذا الموسم سيكون مهاجم تونتنهام هاري كين".

 

كما توقع برباتوف، في تصريحات إعلامية،  أن يملك الجابوني أوباميانج هداف أرسنال بعض الحظوظ في نيل اللقب.

 

وتابع: " روميلو لوكاكو الذي أبلى بلاء حسنا في كأس العالم".

 

واستطرد: "من بين الثلاثي كين ولوكاكو وأوباميانج، أختار كين لنيل الحذاء الذهبي، حيث  لعب بشكل هائل في مونديال روسيا مما سيمنحه ثقة أكبر في نفسه ".

 

وتأتي توقعات برباتوف رغم المستوى المبهر الذي قدمه صلاح في المباريات الودية لليفربول وتسجيله في كل من مانشستر سيتي ونابولي.

 

رابط النص الأصلي

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان