رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هل سرق «بيراميدز» قميص «ريسينج» الأرجنتيني؟

هل سرق «بيراميدز» قميص «ريسينج» الأرجنتيني؟

أحمد جابر 31 يوليو 2018 10:37

 

تفجر الجدل من جديد حول نادي «بيراميدز» قبل ساعات قليلة، من انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز، موسم 2018-2019، حيث شملت حالة الأخذ والرد هذه المرة قميص النادي، بسبب التشابه الكبير بينه وبين قميص «ريسينج أف سي» الأرجنتيني.

 

ووفقا لما سبق أن أعلن عنه نادي «بيراميدز»، فإن قميصه الجديد ضمن زيه الأساسي عبارة عن قميص أبيض مع خطوط طولية باللون السماوي، لكن المشكلة أنها هي ذاته ألون القميص الأساسي لقميص نادي «ريسينج» الأرجنتيني.

 

التشابه الكبير لم يقتصر على الألوان فقط، فبحسب صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، تظهر صورة مدافع منتخب مصر، «علي جبر» بالقميص السماوي التشابه الشديد بين القميصين حتى في شعار شركة «كابا» الرياضية.

 

وجه الشبه الثالث يعد دليلا واضحا على قيام «بيراميدز» بسرقة قميص «ريسينج»، وفقا للصحيفة الأرجنتينية، إذ يوجود اسم المصرف «بانك سويداد» على أكمام قميص نادي «بيراميدز»، بينما هو أحد الرعاة الرسميين للنادي الأرجنتيني، ولا علاقة له بنادي «بيراميدز».

 

شاهد أحد إعلانات النادي الأرجنيتيني بقميصه المشار إليه:

 

 

وتأسس نادي بيراميدز تحت مسمى الأسيوطي سبورت، عام 2008، ومنذ أشهر قليلة، قامت مجموعة من المستثمرين السعوديين وعلى رأسهم رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية «تركي آل الشيخ» بشرائه تغير اسمه.

 

ويستعد بيراميدز لقص شريط مشاركته في الدوري المصري الممتاز، بالموسم الجديد، بمواجهة إنبي، الجمعة، 3 أغسطس المقبل.

 

 

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان