رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ديلي ميل: إسبانيا تحذر مواطنيها من «تحدي كيكي»

ديلي ميل: إسبانيا تحذر مواطنيها من «تحدي كيكي»

صحافة أجنبية

ويل سميث يؤدي التحدي الراقص

ديلي ميل: إسبانيا تحذر مواطنيها من «تحدي كيكي»

بسيوني الوكيل 23 يوليو 2018 21:00

"الشرطة الإسبانية تحث المواطنين للتوقف عن أداء تحدي أغنية «إن ماي فيلينغ» بالسيارات وهي تتحرك، حيث تُظهر الفيديوهات العرض يؤدي إلى نتيجة مؤلمة " ..  تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا حول تحذير الشرطة الإسبانية من مخاطر تأدية "التحدي" الراقص على أنغام أغنية المطرب الكندي "دريك".

ويتطلب هذا التحدي النزول من السيارة وهي تسير والرقص على الأغنية بتأدية بعض الحركات التي تشبه الرقصة في أول فيديو نشر للأغنية في «يوتيوب». 

 

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني إن الشرطة الإسبانية تحذر من "مخاطر جنون الإنترنت الجديد الذي وصل بتحدي الرقص إلى الحد الأقصى".

 

 وأشارت الصحيفة إلى أن ظهور فيديوهات صادمة عقب الانسياق وراء الضجة التي أحدثها تحدي "إن ماي فيلينغ" والمعروف أيضا بـ "تحدي كيكي" الذي اجتاح الإنترنت.

 

ونشر الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بينهم مشاهير مثل الممثل الأمريكي ويل سميث فيديوهات لأنفسهم وهم يؤدون الرقصة "السخيفة" على نغمة أغنية المطرب الكندي، إلا أن الشرطة تخشى من وصولها إلى حد بعيد جدا.

وتقول الشرطة إن الشخص الذي يؤدي الرقصة يصاب بشكل خطير أو حتى يقتل نفسه بسبب الجنون الذي يظهره الركاب وهم يقفزون من السيارات وهي تسير ليرقصون على جانب الطريق.

 

ووصفت الشرطة الإسبانية هؤلاء على فيسبوك بأنهم "مجانين"، وأن ما يفعلونه لم يكن هو المقصود عندما ظهر التحدي الأول.

 

وقالت الصحيفة إن إسبانيا ليست فقط واحدة من الدول التي اجتاحها هذا الجنون، ولكنها شهدت أيضا حوادث لمسافرين سقطوا من السيارات واصطدموا بأعمدة إنارة لأنهم لا ينظرون إلى أين يتجهون.

 

ونشر "القيادة في إسبانيا"، وهو موقع على الإنترنت أطلقته السلطات الإسبانية، فيديو مجمع لعدد من الضباط في مدينة بواديلا بوسط البلاد مع تحذير يقول : "على المراهقين أن يتجنبوا أداء تحدي إن ماي فيلينغ في السيارة. السيارة ليست لعبة . استخدمها بمسئولية".

 

ويظهر الفيديو العديد من الحوادث لفتيات يحاولن القفز من مقعد قيادة السيارة أثناء سيرها إلا أنهن يسقطن على الطريق.

وفي الفيديو يظهر شاب يحاول أداء الرقصة إلا أنه يسقط بعد اصطدامه بعمود إنارة في الطريق.

 

ومن غير الواضح أين تم تصوير هذه الفيديوهات ولكن على الأقل واحدة من هؤلاء الفتيات أمريكية اعتماد على لكنتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان