رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ماذا قالت ميلانيا ترامب عن التسجيل السري لزوجها مع عارضة إباحية؟

ماذا قالت ميلانيا ترامب عن التسجيل السري لزوجها مع عارضة إباحية؟

صحافة أجنبية

ترامب وزوجته

إندبندنت:

ماذا قالت ميلانيا ترامب عن التسجيل السري لزوجها مع عارضة إباحية؟

محمد البرقوقي 21 يوليو 2018 21:39

ميلانيا ترامب تركز على أدورها كأم وسيدة أولى. جاء هذا على لسان ستيفاني جريشام الناطقة باسم زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في معرض تعليقها على ردة فعل ميلانيا على التسجيل الفاضح الذي عثر عليه مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" أثناء مداهمته لمكتب مايكل كوهين محامي ترامب.

 

وكان كوهين قد سجل محادثات له مع ترامب وهما يناقشان شراء حقوق ملكية حديث امرأة عن علاقة جمعتها بقطب العقارات والملياردير الأمريكي.

 

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن تصريحات جريشام جاءت حينما سئلت عن ردود أفعال ميلانيا ترامب عن التسجيل الذي تم تسريبه أوائل الأسبوع الجاري. وأضافت جريشام أنه لن يكون ثمة تصريحات إضافية في هذا الخصوص.

 

وسجل كوهين الذي يعمل محاميا ترامب منذ لفترة طويلة له سراً محادثة قبل انتخابات الرئاسة عام 2016 ناقش فيها دفع مبالغ مالية لـ كارين مكدوجال، عارضة سابقة لمجلة بلاي بوي الإباحية تقول إنها كانت على علاقة بترامب، وفقا لما نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" أمس الجمعة.

 

المقطع الصوتي الذي تم تسجيله قبل شهرين من الانتخابات الرئاسية يتناقض مع تصريحات ترامب التي قال فيها إنه ليس لديه علم بأية أموال دُفعت لسيدات خلال حملته الرئاسية.

 

ويقدم التسجيل أيضا دليلا على أن ترامب قد خرق فعليا قوانين التمويل المتعلقة بالحملة الرئاسية.

 

وتعد مكدوجال واحدة من عديد من السيدات الذين تردد حصولهن على أموال لعدم الكشف عن علاقتهن غير الشرعية مع الرئيس الأمريكي.

 

وقالت مكدوجال، 47 عاما، إنها بدأت علاقة غير شرعية بترامب دامت نحو عام في 2006 بعد فترة وجيزة من ولادة زوجته ميلانيا لابنهما بارون.

 

وقال البيت الأبيض إن ترامب ينفي علاقته بمكدوجال وينفي كذلك ممارسة الجنس مع ستورمي دانيالز.

 

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد قال مؤخرا إن قيام أي محامي بتسجيل محادثات أحد موكليه سرا "ربما يكون غير قانوني"

 

وكتب ترامب في تغريدة على "تويتر": "لا يمكن تصور أن تقتحم الحكومة مكتب محام (في ساعة مبكرة من الصباح)... إنه أمر لم نسمع به من قبل تقريبا" في إشارة محتملة إلى مداهمة مكتب التحقيقات الاتحادي لمكتب محامي ترامب السابق مايكل كوهين في أبريل.

 

وأضاف ترامب: "وما لا يمكن تصوره أكثر هو أن يسجل محامي لموكله... إنه أمر لم نسمع به من قبل على الإطلاق وربما يكون غير قانوني. الجيد في الأمر هو أن رئيسكم المفضل لم يرتكب أي خطأ!"

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان