رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ديلي ميل: لصوص المنازل صداع في رأس نجوم «البريميرليج»

ديلي ميل: لصوص المنازل صداع في رأس نجوم «البريميرليج»

صحافة أجنبية

نجوم الكرة في إنجلترا يستعينون بالكلاب لحراسة منازلهم

ديلي ميل: لصوص المنازل صداع في رأس نجوم «البريميرليج»

محمد البرقوقي 21 يوليو 2018 18:16

يبدو أن نجوم كرة القدم المشاهير في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" لا يستمتعون بأوقاتهم المحدودة التي يقضونها في منازلهم، بسبب اللصوص الذين دائمًا ما يداهمونها لسرقة متعلقاتهم.

 

ولعلَّ هذا ما دفع هؤلاء النجوم إلى شراء كلاب حراسة مدربة لحماية منازلهم من مخاطر اللصوص، وحتى وإن اضطروا إلى إنفاق الأموال الضخمة لتحقيق هذا الهدف، وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وذكرت الصحيفة في سياق تقرير على نسختها الإلكترونية أنّ حوادث سرقة منازل لاعبي الكرة في إنجلترا قد تكررت في الآونة الأخيرة، وهو ما حدا بالكثير منهم إلى الاستعانة بتلك الكلاب، او حتى تأجير موظفي أمن من شركات خاصة لمنع وصول المجرمين لمنازلهم.

 

تكرار حوادث السرقة دفع حتى بعض اللاعبين إلى بناء بيت منزل على الفناء الواسع الملحق بمنازلهم كي يستطيع الحراس التواجد به طيلة اليوم.

 

وتقوم شركات الأمن الخاصة بتنفيذ دوريات على مدار الساعة في عربات «فان» في مقاطعة تشيشاير التي يقطن بها لاعبون من نادي مانشستر سيتي  وجاره مانشستر يونايتد.

 

ويستهدف اللصوص في الغالب المنازل المملوكة لـ لاعبي «البريميرليج»، لكن تلك الهجمات قد تصاعدت في السنوات الأخيرة.

 

 وأدلى فيل جونز، مدافع منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد بشهادته على موقع إحدى الشركات المتخصصة في توفير كلاب الحراسة والتي تتخذ من مقاطعة ليسترشير وسط إنجلترا مقرًا لها، بشاهدته قائلًا: «اللاعبون يعانون بالفعل من تلك التهديدات».

 

وأضاف جونز:« برغم أن الكثير منهم يعيشون في مناطق راقية في شمال غربي إنجلترا، يمكن الوصول إليهم بسهولة من مانشستر وليفربول، وهم قريبون جدا من الطرق الرئيسية».

 

يضطر نجوم الكرة في الدوري الإنجليزي «البريميرليج» إلى إنفاق آلاف الجنيهات الإسترلينية على شراء كلاب الحراسة بهدف حماية منازلهم من اللصوص.

 

النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان