رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بلومبرج: مباراة فرنسا.. فرصة كرواتيا للانتقام من هزيمة 1998

بلومبرج: مباراة فرنسا.. فرصة كرواتيا للانتقام من هزيمة 1998

صحافة أجنبية

منتخب كرواتيا

بلومبرج: مباراة فرنسا.. فرصة كرواتيا للانتقام من هزيمة 1998

بسيوني الوكيل 14 يوليو 2018 16:14

اعتبرت وكالة "بلومبرج" الأمريكية أن المواجهة المرتقبة بين فرنسا وكرواتيا في بطولة كأس العالم لكرة القدم هذا الأسبوع فرصة للأخيرة لكي تنتقم من الهزيمة التي منيت بها في نصف النهائي قبل عقدين.

 

وقالت الوكالة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني إن الجميع في كرواتيا يعلم ان فرنسا هزمت منتخبهم بهدفين مقابل هدف لتفوز ببطولة كأس العالم 1998 للمرة الأولى والوحيدة.

 

وتواجه كرواتيا فرنسا في نهائي كأس العالم روسيا 2018 الأحد المقبل، وأعين كل فريق على الفوز بالبطولة الأغلى على مستوى المنتخبات، فإما تكون النجمة الثانية للفرنسيين أو النجمة الأولى لكرواتيا.

 

وتعيد المباراة المرتقبة ذكريات واحدة من المباريات الكلاسيكية الرائعة والتي جمعت المنتخبين، عندما تغلب الفرنسيون على محاربي كرواتيا في نسخة كأس العالم 1998 والتي أقيمت بفرنسا، بنتيجة 2-1.

 

ولم يتلق المنتخب الكرواتي أي هزيمة في النسخة الحالية للمونديال، بعدما فاز في مبارياته الثلاث بالمجموعة الرابعة بتغلبه على نيجيريا بهدفين دون رد، والأرجنتين بثلاثية نظيفة، وآيسلندا بهدفين لهدف.

وتصدرت كرواتيا ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق خمس نقاط عن الأرجنتين، وجاءت نيجيريا ثالثة برصيد 3 نقاط، وأخيرًا آيسلندا برصيد نقطة واحدة.

 

واصطدمت كرواتيا في الدور ثمن النهائي بالمنتخب الدنماركي لتحقق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وخاضت الكروات مواجهة ماراثونية ومثيرة أمام روسيا المستضيفة في ربع النهائي، لتحقق الفوز بركلات الترجيح أيضًا بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

 

وفي المربع الذهبي للمونديال، واجهت كرواتيا نظيرتها إنجلترا لتحقيق الفوز عليها بهدفين لهدف بعد الدخول لشوطين إضافيين حيث انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

hالنص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان