رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ديلي ستار: عن طريق صلاح.. ليفربول يغير صورته القديمة

ديلي ستار: عن طريق صلاح.. ليفربول يغير صورته القديمة

صحافة أجنبية

محمد صلاح يجدد عقده لليفربول لمدة 5 سنوات

ديلي ستار: عن طريق صلاح.. ليفربول يغير صورته القديمة

جبريل محمد 06 يوليو 2018 17:42

قالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن نادي ليفربول يسعى لتغيير صورته النمطية عن طريق لاعبه الفريد صاحب المهارات الرائعة المصري "محمد صلاح"، حيث تمسك بالاعب ورفض بيعه بعد تألقه الموسم الماضي.

 

وأضافت، الاعب المصري محمد صلاح كانت تتردد شائعات كثيرة عن قرب انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة هذا الصيف بعد الموسم المذهل الذي لعبه مع الفريق، حيث سجل 44 هدفاً، وساعد فريق يورجن كلوب للوصول للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا،  لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما جدد عقده مع النادي لمدة خمس سنوات مع عدم وجود أية فقرة في العقد تسمح ببيعه، مما يعني أنه سوف يعاني لإقناع ليفربول ببيعه.

 

وأوضحت، أن ليفربول اعتاد على خسارة أفضل لاعبيه في السنوات الأخيرة، حيث قام كل من لويس سواريز، وفيليب كوتينهو بالانتقال إلى "نو كامب".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تمديد عقد صلاح يغير صورة ليفربول القديمة، حيث يسعى النادي الأنجليزي لإرسال رسالة مفادها أنهم قادرون على التمسك بلاعبيهم من الطراز الفريد.

 

وقال أحد المسئولين في النادي:"بتوقيع صلاح عقد جديد لا يعني أن ليفربول لم يعد نادي يبيع .. كل نادي بيع لاعبيه .. وإذا قدم ريال مدريد 200 مليون جنيه إسترليني ثمن لصلاح، فسوف يوافق النادي على بيعه.

 

الرابط الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان