رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو| بعد 18 شهرًا من غرقها.. أسرة تعثر على ابنتها حية

فيديو| بعد 18 شهرًا من غرقها.. أسرة تعثر على ابنتها حية

صحافة أجنبية

الأسرة الإندونيسية حول ابنتها

ديلي ميل:

فيديو| بعد 18 شهرًا من غرقها.. أسرة تعثر على ابنتها حية

بسيوني الوكيل 04 يوليو 2018 17:40

"أقارب المرأة التي اختفت بعد أن جرفتها مياه البحر قبالة إندونيسيا، يعثرون عليها فاقدة الوعي في نفس المكان، بعد 18 شهرًا، ولاتزال ترتدي نفس الملابس"..

 تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قصة غريبة لسيدة إندونيسية فقدتها أسرتها قبل عام ونصف في مياه البحر.

 

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني: إن "عائلة إندونيسية تعيش في حالة من الدهشة لاكتشاف واحدة من أقاربهم على قيد الحياة، على رمال نفس الشاطئ الذي جرفتها فيه قبل 18 شهرًا".

 

وكانت السلطات قد اعتبرت نيننج سونارسه (53 عاما) في عداد الموتى عندما جرفتها موجة كبيرة في شاطئ بجزيرة جاوة الغربية في يناير من العام الماضي.

 

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإنه لم يعثر على جثتها، إلا أن أسرتها لم تفقد الأمل في العثور عليها حية قبل أن يحدث ما يبدو أنه "معجزة".

 

وبدأت القصة "الخارقة" في مطلع يناير 2017، عندما كانت نيننج سونارسه في إجازة مع  أسرته في شاطئ سيتبوس في سوكابومي، وبينما كانت تستحم في مياه المحيط جاءت موجة قوية وجرفتها، أمام شقيقتها وحفيدها اللذين عجزا عن مساعدتها.

 

وبعد أيام من البحث دون وجود أي علامة على بقائها على قيد الحياة، اعتبرتها الشرطة الإندونيسية في عداد الموتى بينما ظلت أسرتها تعتقد أنها ستعود يوما ما.

وفي الشهر الماضي بدأ والدها يرى في أحلامه أنها عادت لنفس الشاطئ وتنتظر من ينتشلها، فتجاهل الأمر في البداية ولكن بعد أن تكرر نفس الحلم عدة مرات سافر السبت الماضي للشاطئ.

 

 وهناك ظلت الأسرة تبحث عنها من الصباح دون جدوى في بداية الأمر، إلا أنهم عثروا عليها في منتصف الليل ملقاة على الرمال فاقدة للوعي وترتدي نفس الملابس التي كانت ترتديها عندما اختفت.

 

ونُقلت سونارسه إلى المستشفى، حيث يقول الأطباء إن هناك علامات حيوية على أن حالتها مستقرة ومن المتوقع أن تتعافى بشكل كامل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان