رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جارديان: محمد صلاح يمدد عقده مع ليفربول 5 سنوات دون شرط جزائي

جارديان: محمد صلاح يمدد عقده مع ليفربول 5 سنوات دون شرط جزائي

صحافة أجنبية

محمد صلاح

جارديان: محمد صلاح يمدد عقده مع ليفربول 5 سنوات دون شرط جزائي

محمد البرقوقي 02 يوليو 2018 10:24

وقع اللاعب الدولي محمد صلاح جناح أيمن نادي ليفربول الإنجليزي عقدا جديدا مع "الريدز" حتى نهاية العام 2023 في خطوة وصفها الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بأنها "تتحدث بصوت مرتفع" عن طموحات ليفربول.

 

وذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية أن الصفقة التي تم الاتفاق عليها بين مسؤولي الفريق و"الفرعون" لا تشتمل على شرط جزائي كنوع من التقدير لـ اللاعب الذي تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي "البريميرليج" الموسم الماضي بـ 31 هدفا، كما أنه أحرز 44 هدفا بقميص الفريق في كل المسابقات في الموسم ذاته منذ انتقاله إليها قادما من روما الإيطالي في يونيو 2017.

 

وأضاف كلوب على الموقع الرسمي لـ "ليفربول":" الصفقة تعكس شيئين بوضوح أيضا- إيمانه بليفربول وإيماننا نحن به."

 

وأكمل كلوب:" نريد من المواهب العالمية أن ترى أن لديها موطنا في (أنفيلد) حيث يمكنهم تحقيق أحلامهم وطموحاتهم الكروية- إننا نعمل بجد سويا لتحقيق ذلك. وحينما يقول شخص مثل مو صلاح أن هذا المكان بيتي الآن، فإن هذا له دلالته على حد اعتقادي".

 

وأضاف كلوب أنه يعتقد أن الفرعون، 26 عاما، يمكنه أن "يتألق ويتألق أكثر من هذا" في ليفربول الذي وصل نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" الموسم الماضي، لكنه خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1.

 

وتابع كلوب:" مو يعكس جماعية الفريق. والموسم الماضي كان له خصوصية- لكننا نريد المزيد. نريد أن نحقق نجاحا أكبر معا- كما تغني الجماهير بصوت مرتفع: لن نتوقف أبدا".

 

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان