رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 مساءً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيرمينو: راموس «معتوه»

فيرمينو: راموس «معتوه»

وائل عبد الحميد 08 يونيو 2018 01:30

وصف روبرتو فيرمينو نجم ليفربول مدافع ريال مدريد سريجيو راموس بـ "المعتوه" بعد أن استخدم الأخير اسمه للسخرية من المبالغة في دوره في إصابة الفرعون المصري محمد صلاح وحارس الريدز خلال نهائي الشامبيونزليج، بحسب صحيفة الإندبندنت.

 

وقال راموس في تصريحات أثارت الكثير من الجدل: "بحق الجحيم، إنهم أعطوا الأمر المرتبط بصلاح الكثير من الاهتمام".

 

وتابع: "لم أشأ الحديث لأن الأمور قد تضخمت، رغم أنني شاهدت لعبتي مع صلاح جيدا، وكان هو الذي أمسك بذراعي أولا، وسقطت أنا في الجانب الآخر، وحدثت الإصابة في الذراع الأخرى، ورغم ذلك قالوا إنني نفذت معه حركة جودو".

 

واستطرد مدافع الملكي الإسباني: "بعد أن قال حارس ليفربول لوريس كاريوس إنني تسببت في شعوره بالدوخة بعد تصادم معي، لم يبق إلا أن يظهر فيرمينو ليزعم أنني أصبته بنزلة برد جراء  قطرة من عرقي".

 

وقبيل مباراة ودية بين البرازيل والنمسا استعدادا للمونديال، قال فيرمينو ردا على تصريحات راموس: "أفضل ألا أدلي بأية تعليقات، أعتقد أنه معتوه جراء ما قاله، ولكن حسنا".

 

ويأمل صلاح في مشاركته مع الفراعنة في كأس العالم حيث يخوض المنتخب المصري أولى مبارياته أمام أوروجواي في 15 يونيو الجاري، ثم يلتقي مع البلد المضيف روسيا، قبل أن يواجه السعودية.

 

وأفادت تقارير طبية أن فترة غياب صلاح لن تزيد عن 3 أسابيع، كما تحدثت تقارير أخرى عن أن راموس تسبب في إصابة حارس ليفربول بارتجاج في المخ مما أثر سلبا على أدائه خلال المباراة.

 

واضطر صلاح إلى الخروج في الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا متأثرا بإصابته بعد لعبة مشتركة عنيفة مع راموس.

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان