رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

زيورخ الأولى .. تعرف على أغلى مدن العالم في المشروبات الكحولية

زيورخ الأولى .. تعرف على أغلى مدن العالم في المشروبات الكحولية

صحافة أجنبية

زيوريخ أغلى مدن العالم في المشروبات الكحولية

نيوزويك:

زيورخ الأولى .. تعرف على أغلى مدن العالم في المشروبات الكحولية

جبريل محمد 05 يونيو 2018 19:58

كشفت مجلة "نيوزويك" الأمريكية أن مدينة زيورخ السويسرية الأغلى في العالم، من حيث سعر المشروب، حيث يمكن أن تكلف زجاجة واحدة حوالي 93.77 دولار، تليها ولاية ميامي الأمريكية، ثم نيويورك.

 

وقالت المجلة، إن قضاء ليلة بالكامل في مدينة مكسيكو سيتي تكلف فقط 20.35 دولار، وهي تعتبر الأرخص، في حين أن شرب زجاجة من النبيذ في مدينة زيوريخ السويسرية يكلف حوالي 93.77 دولار، مما يجعلها الأغلى في العالم، تليها ولاية ميامي الأمريكية في المرتبة الثانية بسعر 87.18 دولارًا، ثم استكهولم في السويد بحوالي 86.97 دولارا، ثم نيويورك في المركز الرابع عند 78.44 دولارًا.

 

وأضافت، أن تلك الأسعار جاءت بناء على دراسة حديثة، حيث خذ الباحثون في الحسبان أساسيات من نوعين من المشروبات، ورسوم دخول النادي، وسيارة أجرة إلى النادي.

وتابعت، إن الأبحاث أظهرت وجود فجوات كبيرة في متوسط تكلفة كل عنصر في الليل، وفي موسكو، على سبيل المثال، كان دخول النادي رخيص جدا، ولكن في ميامي، كان دخول النادي من بين أعلى المعدلات، وتبلغ 40 دولارًا.

 

وزيوريخ، ليست مكلفة فقط إذا كنت تريد أن تصل إلى ملهى ليلي، حيث أظهر البحث إنها كانت أغلى مدينة في العالم، واعتمد الباحثون نتائجهم على سلة السلع والخدمات التي تمثل عادات الإنفاق النموذجية لعائلة أوروبية تتكون من ثلاثة أشخاص، بالإضافة إلى تكلفة الإيجار.

 

الرابط الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان