رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«سيرجيو راموس»: أنا بريء من إصابة «صلاح»

«سيرجيو راموس»: أنا بريء من إصابة «صلاح»

صحافة أجنبية

لقطة إصابة محمد صلاح في نهائي كييف

«سيرجيو راموس»: أنا بريء من إصابة «صلاح»

محمد البرقوقي 05 يونيو 2018 17:17

سخر سيرجيو راموس كابتن نادي ريال مدريد الإسباني من الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" والتي أقيمت في العاصمة الأوكرانية كييف في الـ 26 من مايو المنصرم.

وتوج "الملكي" بلقب البطولة للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي بعد فوزه على "الريدز" بنتيجة 3-1 في المباراة التي شهدت خروج صلاح مصابا في الدقيقة الـ 30 إثر التحام عنيف من راموس، ما تسبب في إصابته في الكتف.

 

وتعرض راموس لوابل من الانتقادات من قبل الجماهير المصرية والعربية بسبب مزاعم مفادها تعمده إصابة صلاح في مباراة كييف، ما دفع الإسباني إلى الخروج عن صمته والرد على منتقديه.

 

وقال راموس في تصريحات لصحيفة «آس» الإسبانية: «إنهم أعطوا موضوع صلاح أكبر من حجمه،... لم أكن أريد أن أتحدث نظرا لأن كل شيء يتم تضخيمه»،.

 

وأضاف راموس: «كنت أرى اللعبة جيدا، إنه سحب ذراعي أولا، وأنا سقطت على الجانب الآخر، والإصابة حدثت في الذراع الآخر، وقالوا إنني فعلت معه حركة جودو ممنوعة»، وفقا لما نقلته صحيفة «ميترو» البريطانية.

 

أضاف قائد ريال مدريد: «هناك من يتحدث أننى تعمدت إصابة محمد صلاح بالاستعانة بحركات الجودو، وهناك من يتحدث أن كاريوس حارس ليفربول تلقى ضربة منى خلال المباراة، كنت أنتظر من يتهمنى بإصابة فيرمينو بنزلة برد بسبب قطرة عرق نزلت مني».

 

وأكمل راموس: «تحدثت مع صلاح عبر رسائل وهو في حالة جيدة جدا».

 

وتابع: «كان بمقدوره اللعب إذا ما تحامل على نفسه في الشوط الثاني، والموضوع أخذ أكبر من حجمه».

 

وأتم: «لا أعلم إذا كان هذا لأنني ألعب في صفوف ريال مدريد وأفوز معه بالبطولات منذ فترة طويلة، ولذا فالناس ينظرون إلى ما تفعله بطريقة مختلفة».

 

كان الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول، قد خضع هو الأخر لفحوصات طبية على مستوى الرأس، في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ووفقا لبيان صادر عن مستشفى ماساسوشيتس، اتضح أن كاريوس يعاني من ارتجاج في المخ، إثر تعرضه لضربة قوية في الرأس خلال نهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد.

 

وعانى كاريوس من اختلال في البصر إثر الضربة، التي يؤكد العديدون أن المتسبب بها سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي الذي تسبب أيضا في إصابة صلاح.

 

وشهدت المباراة عقب تعرض كاريوس للضربة، ارتكابه لأخطاء كارثية، كانت سببا في خسارة ليفربول لقب البطولة.

 

النص الأصلي:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان