رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 صباحاً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

الإندبندنت: المواجهة المحتملة بين منتخبي مصر وإسبانيا ستكون عدوانية

الإندبندنت: المواجهة المحتملة بين منتخبي مصر وإسبانيا ستكون عدوانية

وائل عبد الحميد 05 يونيو 2018 00:51

توقعت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن تتسم المواجهة المحتملة بين مصر وإسبانيا في دور الستة عشر بمونديال روسيا(حال صعود المنتخبين) بالسخونة و"العدوانية"

 

وأضافت الصحيفة في تقرير على موقعها الإلكتروني الإثنين أن مصر بأكملها حبست أنفاسها عندما قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إن فرص مشاركة لاعبه محمد صلاح مع منتخب مصر في مونديال 2018 ضئيلة بعد إصابته في نهائي الشامبيونج ليج أمام ريال مدريد.

 

وتابعت أن شعورا بالارتياح انتاب المصريين بعد تأكيدات نجمهم المحبوب وأفضل لاعب في البريمرليج إمكانية اللحاق بمباريات كأس العالم التي تنطلق منتصف يونيو بعد أن سافر إلى إسبانيا للعلاج من إصابة كتفه بعد لعبة عنيفة مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

 

وأردفت: "أصبح سيرجيو راموس العدو الأول في مصر وإذا صعدت إسبانيا كأول المجموعة "ب" ومصر كثاني المجموعة "أ" سيلتقي المنتخبان في دور الستة عشر في مواجهة ساخنة وعدوانية بلا شك".

 

واختارت الصحيفة البريطانية محمد صلاح على رأس اللاعبين الرئيسيين في منتخب الفراعنة، لكن المثير للدهشة أنها وضعت أحمد حسن كوكا في المركز الثاني بالقائمة رغم أنه تم استبعاده من القائمة النهائية.

 

كما وقع اختيار الإندبندنت كذلك على الحارس عصام الحضري ثم محمود "تريزيجيه" في قائمة اللاعبين الرئيسيين بالمنتخب.

 

وتواجه مصر أوروجواي يوم 15 يونيو في باكورة مبارياتها في الدور الأول ثم تواجه روسيا البلد المضيف، ثم تختتم لقاءات هذا الدور بمواجهة السعودية.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان