رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

5 إصابات خطيرة في حادث دهس «ربما يكون إرهابيا» في مانشستر

5 إصابات خطيرة في حادث دهس «ربما يكون إرهابيا» في مانشستر

أحمد جابر 01 يونيو 2018 07:56

أصيب عدد من الأشخاص بجروح بينهم 5 مصابون خطيرة بعد أن دعست سيارة عددا من المشاة في مانشستر، وذلك في حادث لم تؤكد الشرطة وجود دلالات على أنه إرهابي من عدمه.

 

وذكرت خدمات الطوارئ في مكان الحادث أن هناك 5 إصابات خطيرة جراء الحادث.

 

وقالت تقارير  الـ«جارديان» إنه في تمام الساعة التاسعة وخمسين دقيقة يوم الخميس، تم استدعاء الشرطة إلى «يوروبا واي»، ترافورد بارك، عقب تقارير تفيد بأن سيارة اصطدمت بعدد من المارة في منطقة صناعية بالقرب من منحنى دوران، حيث فشل سائق السيارة في التوقف وفر على الفور من المكان.

 

وناشدت شرطة مانشستر الكبرى العامة المساعدة في العثور على سيارة BMW  زرقاءوتدخلت مروحية الخدمة الجوية التابعة للشرطة الوطنية للمساعدة في عملية البحث عن السائق.

 

وقال أحد الشهود، الذي لم يرد ذكر اسمه إنه رأى «سيارة تضرب خمسة أو ستة أشخاص. كان الناس ينطلقون في كل مكان. رأيت رجلاً في الأدغال بعد ذلك وسيدة تعاني من إصابات في الرأس».

 

وأكد ضباط في الموقع أن خمسة أشخاص قد عانوا من إصابات خطيرة.

 

تم نقل ثلاثة من المصابين الخمسة إلى سالفورد رويال، في حين تم نقل مريض واحد إلى مستشفي مانشستر الملكي.

 

وقالت شرطة مانشستر في بيان صادر عنها إنه «في تمام الساعة 9:50 مساءً، تلقينا بلاغات عن تصادم واحد لحركة مرور على الطريق بين عدة أشخاص، لا يوجد دليل في هذه المرحلة للإشارة إلى أنه عمل متعمد أو مرتبط بأي شكل من أشكال الإرهاب. نعتقد أنه في هذه المرحلة كان حادثًا».

 

حذر برنامج الرصد العالمي (GMP) من إغلاق الطرق في المنطقة لعدة ساعات قادمة مع استمرار اختبارات المشهد.

 

تم إغلاق يوروبا واي وطريق وارفسايد الذي يتنقل حول ملعب مانشستر يونايتد القريب ، أولد ترافورد ، بالكامل مع العديد من الطرق الأخرى في المنطقة المجاورة.

 

يقع موقع الحادث على بعد مئات الياردات غرب ملعب كرة القدم الشهير « ترافورد»، ومباشرة جنوب استوديوهات BBC الرئيسية.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان