رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

ذا صن تكشف: ترامب وكيم كارداشيان وحدهما في البيت الأبيض.. ماذا يدور؟

ذا صن تكشف:  ترامب وكيم كارداشيان وحدهما في البيت الأبيض.. ماذا يدور؟

صحافة أجنبية

ترامب وكيم كارداشيان

ذا صن تكشف: ترامب وكيم كارداشيان وحدهما في البيت الأبيض.. ماذا يدور؟

محمد البرقوقي 30 مايو 2018 13:36

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن كيم كارداشيان، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية ستتقابل اليوم الأربعاء مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مسعى منها لإقناعه بإخلاء سبيل جدتها المسنة السجينة قضية تتععلق بالمخدرات.

وقالت الصحيفة في سياق تقرير على نستخها الإليكترونية إن كارداشيان ستتقابل أولا مع جاريد كوشنر، صهر ترامب، قبل أن تجلس مع الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض وتتحاور معه.

 

وأضاف التقرير أن كارداشيان تضغط من أجل الإفراج عن جونسون التي تقضي عقوبة السجن مدى الحياة في ولاية ألاباما لتعاطيها مخدرات للمرة الأولى.

 

وعلمت كارداشيان البالغة من العمر 37 عاما، بظروف جونسون عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات المصفرة "تويتر"، وتحشد الجهود منذ ذلك الحين لمنحها عفوا رئاسيا من قبل ترامب.

 

ولم يحضر كاني، زوج كارداشيان –من أوائل المشاهير الذين هنأوا ترامب على فوزه بنتائج الانتخابات الرئاسية 2016-  اجتماع كارداشيان وترامب.

 

ووفقا لموقع "تي إم زاد"، ستقوم كل من كارداشيان ومحاميها بزيارة البيت الأبيض دون وجود تغطية إعلامية للنجمة الأمريكية.

 

وأشار التقرير إلى أن ترامب يميل إلى الوقوف في صف إلغاء الحكم الصادر بحق جونسون، لاسيما بعدما حصلت الأخيرة على دعم إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي.

 

ويؤيد كوشنير، زوج إيفانكا ترامب أيضا إصلاح نظم الحبس في إطار دوره كمستشار للبيت الأبيض، ويدعم أيضا تقديم مزيا من برامج التدريب وتلقي العلاج لنزلاء السجون، والإفراج المبكر عن السجناء غير المتورطين في أعمال عنف.

 

ودخلت جونسون الحبس في العام 1997 بتهم غسيل أموال وأخرى تتعلق بالمخدرات. وبرغم أن تلك كانت هي العقوبة الأولى لـ جونسون، فقد حُكم عليها بالسجن مدى الحياة.

 

كانت قصة جونسون قد تصدرت المانشيتات والعناوين الرئيسية في أمريكا العام الماضي حينما غردت كارداشيان بشان جونسون إلى متابعيها الواصل عددهم إلى 60 مليون، بشأن جونسون.

كان التماس بشان الإفراج عن جونسون قد وقع عليه أكثر من 260 ألف توقيع.

 

وكانت كارداشيان قد وكلت في وقت سابق محاميها الشخصي برفع قضية يلتمس فيها الإفراج المشروط عن جدتها البالغة من العمر 62 عاما، وقدمت كارداشيان أوراق القضية لمكتب ترامب للاطلاع عليها.

وعملت جونسون كوسيط بين تجار المخدرات لنقل رسائلهم، ولكنها ادعت أنها لم تبع المخدرات أبدا، خلال عملها، وفي عام 1993 أُلقي القبض عليها مع 14 آخرين وهي متلبسة بعملية لتسليم المخدرات مقابل النقود.

 

النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان