رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طبيب ليفربول يكشف «تفاصيل محزنة» عن إصابة صلاح

طبيب ليفربول يكشف «تفاصيل محزنة» عن إصابة صلاح

وائل عبد الحميد 30 مايو 2018 00:39

نقلت صحيفة الإندبندنت البريطانية تفاصيل حوار أجرته "الماركا" الإسبانية مع طبيب العلاج الطبيعي بليفربول روبن بونز كشف خلاله المزيد من التفاصيل واللحظات الحزينة بعد إصابة النجم المصري محمد صلاح خلال نهائي الشامبيونز ليج أمام ريال مدريد واحتمالات مشاركته في مونديال روسيا.

 

وقال الطبيب: "لقد علمنا منذ البداية إن الأمر خطير بمجرد سقوط صلاح على الأرض لأنه ينتمي لنوعية اللاعبين الذين لا يشتكون أبدا".

 

وتابع: "لقد كنا خائفين من الأسوأ، وظللنا في ملعب المباراة حتى فترة الراحة بين الشوطين، وكنت مُدمرا لكني حاولت نقل شعور الهدوء إليه، وأخبرته أنه لم يكن من الممكن فعل شيء لتفادي الإصابة، وطلبت منه عدم الاستسلام للقلق الزائد".

 

ومضى يقول: "لقد كان ذلك وقت البحث عن حلول وعدم الاستسلام لمشاعر الأسف لأن الأمور لم تكن تسير على ما يرام".

 

واستطرد: "كنا نتابع وسائل التواصل الاجتماعي، وكان أفراد الأمن يخبروننا بالنتيجة، فقد سجل مدريد ثم تعادلنا. وعندما عدنا إلى الملعب كانت المباراة قد انتهت وغير الفريق ملابسه واستعد لركوب الحافلة، وساعدنا صلاح على تغيير ملابسه لأنه لم يستطع فعل ذلك بمفرده وذهبنا إلى المطار".

 

وواصل: "بمجرد أن علمنا نوع الإصابة، خططنا للعلاج. ورغم حزن صلاح لكنه يركز تماما في مرحلة الاستشفاء ومعرفة متى يكون جاهزا للعب مجددا".

 

وأردف: مبدئيا، يستغرق علاج إصابة صلاح من 3 إلى 4 أسابيع، لكننا نسعى لتقليص هذا الوقت وهذا هدفنا الكبير".

 

وطار صلاح إلى إسبانيا الأحد للعلاج من الإصابة وسط تأكيدات الاتحاد المصري أن اللاعب يشعر بمعنويات مرتفعة، وعاقد العزم على العودة السريعة.

 

يذكر أن المنتخب المصري يخوض أول مباراياته في مونديال روسيا أمام أوروجواي في 15 يونيو المقبل.

 

واضطر صلاح للخروج في الشوط الأول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن ارتكب معه مدافع ريال مدريد سيريجو راموس مخالفة عنيفة عبر تطويق ذراعه والسقوط أرضا.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان