رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ديلي ميل: لأجل عيون صلاح.. المصريون ينتقمون من راموس

ديلي ميل: لأجل عيون صلاح.. المصريون ينتقمون من راموس

صحافة أجنبية

محمد صلاح

بعد تحريك دعوى قضائية ضده لدى «فيفا»

ديلي ميل: لأجل عيون صلاح.. المصريون ينتقمون من راموس

محمد البرقوقي 29 مايو 2018 13:13

لا تزال تداعيات إصابة الدولي المصري محمد صلاح جناح أيمن نادي ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" أمام نادي ريال مدريد الإسباني والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1 وتتويجه بلقب بالبطولة، مستمرة في مصر بعد أن حرك محامي دعوى قضائية ضد الإسباني سيرجيو راموس كابتن "الملكي" يتهمه فيها بتعمد إيذاء صلاح.

 

هكذا استهلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا سلطت فيه الضوء على تواصل ردود الأفعال الغاضبة في مصر بعد الإصابة التي لحقت بالفرعون في منطقة الكتف إثر التحام عنيف معه من جانب راموس، ومخاوف المصريين من احتمالية عدم لحاق صلاح بمنتخب الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

 

وذكرت التقرير أن باسم وهبة أعلن أنه تقدم للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ببلاغ ضد مدافع الريال راموس لتسببه في إصابة صلاح، ومطالبته بالحصول على تعويض قدره مليار يورو، في محاولة على ما يبدو للانتقام من لاعب "المرينجي."

 

وقال وهبة إنه سيقاضي كابتن ريال مدريد بسبب "الإيذاء النفسي والبدني الذي أحدثه" للشعب المصري على خلفية تعمده إصابة صلاح في مباراة كييف.

 

وأضاف في تصريحات عبر فضائية "صدى البلد" الخاصة:" راموس تعمد إصابة (مو) صلاح، وينبغي معاقبته على أفعاله."
 

وأضاف وهبة:" قمت بتحريك دعوى وشكوى لدى (فيفا)، وطالبت فيها بتعويض يمكن أن يتجاوز مليار يورو، على الإيذاب البدني واالنفسي الذي سببه راموس لـ صلاح والشعب المصري."

 

وتابع :" التعويضات ستوجه لصندوق "تحيا مصر."

 

ولم تتضح بعد طبيعة إصابة صلاح، لكن الفريق الطبي المصري يثق في تواجد اللاعب ضمن صفوف المنتخب في كأس العالم المقبلة.

 

وأفاد مسؤولون في ليفربول أنه تم إجراء أشعة على كتف صلاح وأظهرت أن الإصابة جزع في أربطة مفصل الكتف، وفقا لما أعلنته بعثة المنتخب المصري في إيطاليا.

 

إصابة صلاح أشعلت غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربت الجماهير المصرية عن فزعها عقب إصابة صلاح وخروجه من الملعب خشية الا يتمكن من اللحاق بمباريات كأس العالم روسيا 2018.

 

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة كولومبيا يوم الجمعة المقبل في لقاء ودي جديد ضمن الاستعدادات لكأس العالم. ويتواجد الفريق الوطني في المجموعة الأولى في كأس العالم رفقة منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

 

وأعرب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أمس الأحد عن تمنياته لـ محمد صلاح بالشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب قريبا بعد إصابته في مباراة نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وقال السيسي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أمنياتي القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته ، وأتمنى أن يعود للملعب قريبا ويظل نجما مصريا متألقا."

 

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان