رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صحيفة أمريكية: معجبو صلاح «ينزعون أحشاء» راموس على تويتر

صحيفة أمريكية: معجبو صلاح  «ينزعون أحشاء» راموس على تويتر

صحافة أجنبية

راموس تسبب في إصابة صلاح

صحيفة أمريكية: معجبو صلاح «ينزعون أحشاء» راموس على تويتر

وائل عبد الحميد 27 مايو 2018 21:33

قالت صحيفة يو إس إيه توداي الأمريكية إن معجبي  محمد صلاح هداف ليفربول "نزعوا أحشاء" مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس على موقع "تويتر" بعد أن تسبب الأخير في إصابة نجمهم المحبوب في نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت.

وأضافت: "النصف الأول من نهائي الشامبيونزليج بين ريال مدريد وليفربول لطخته الإصابات التي أجبرت كلا من محمد صلاح وداني كارفاجال على الخروج.

 

وأصيب صلاح في كتفه بعد أن تسبب راموس في سقوط عنيف له، وأظهرت الإعادات التلفزيونية إمساك راموس بذراع النجم المصري ثم السقوط به.

 

وكتب الصحفي المستقل دون كليمان عبر حسابه على تويتر: "هذا هو فيديو اللعبة القذرة التي ارتكبها سرجيو راموس لإصابة صلاح في نهائي الشامبيونزليج".

 

وأردفت الصحيفة: "سرعان ما أصبح راموس أحد أكثر الرجال المكروهين في العالم على تويتر حيث انفجر فيه أنصار صلاح".

 

وكتب مشجع يدعى دان سوف تغريدة أورد فيها صورة لكريستيانو رونالدو ينظر إلى صلاح ولسان حاله يقول: "هل ينبغي أن أحذر النجم المصري بما أخبرني راموس أنه سيفعله به"؟"

 

وكتب الصحفي بشبكة "إي إس بي إن" الأمريكية جيمس تيلر: "راموس أمسك بذراع صلاح وتدحرج بها،آمل أن يكون الأمر مجرد خلع بسيط في الكتف. يا له من أمر قذر قذر قذر".

 

وغرد مشجع يدعى أماديوس ريدها قائلا: "سرجيو راموس صنع العديد من الأعداء لنفسه اليوم".

 

وكتب راموس عبر حسابه على تويتر رسالة مواساة لصلاح قائلا له إن المستقبل ما زال أمامه لكن آلاف الردود كالت له السباب متهمين إياه بتعمد إصابة أحسن لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

رابط النص الأصلي

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان