رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أسوشيتد برس: في «تشامبيونزليج ».. صلاح يتحدى سيطرة رونالدو

أسوشيتد برس: في «تشامبيونزليج ».. صلاح يتحدى سيطرة رونالدو

صحافة أجنبية

محمد صلاح يسعى لكسر هيمنة رونالدو وميسي على الجائزة

أسوشيتد برس: في «تشامبيونزليج ».. صلاح يتحدى سيطرة رونالدو

جبريل محمد 26 مايو 2018 00:34

قالت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية إن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" المقرر مساء السبت بين ليفربول الانجليزي، وريال مدريد الأسباني، تشكل تحديا كبيرا لكريستيانو رونالدو، الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، خاصة أن منافسة على اللقب هذه المرة الفرعون المصري محمد صلاح.

 

وقالت الوكالة، في الوقت الذي يسعى رونالدو، الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات إلى تحقيق رقم قياسي، يسعى المهاجم محمد صلاح إلى التقدم نحو المركز الأول، ليس فقط في أول بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن للحصول على أول لقب رئيسي في كرة القدم .

 

وأضافت: الفوز في الملعب الأولمبي في كييف السبت سيكون الذروة لموسم مذهل في ليفربول لصالح صلاح، حيث استغل فيه المصري فرصته الثانية في نادي الدوري الممتاز بحماس شديد بعد تعثره مع تشيلسي.  

 

وتابعت، صلاح كان له تأثير كبير لدرجة أنه يشكل تهديدًا خطيرًا لعقد الهيمنة على جائزة أفضل لاعب في العالم، من جانب رونالدو، وليونيل ميسي في برشلونة.

 

ونقلت الوكالة عن "ديان لوفرين" مدافع ليفربول قوله:" تحدثت مع صلاح حول ذلك .. وإذا فزنا بالتأكيد إنه أحد المتنافسين.. لديه القوة والتجربة العالمية وهو هادئ جدا".

 

وفي حين أن صلاح يفتقر إلى لمسة رونالدو، يقدم صورة لأسلوب حياة أكثر تواضعا على وسائل الإعلام الاجتماعية، وحاليا "الملك المصري" بارع في الاستفادة من جاذبيته التجارية، في الأسابيع الأخيرة، يمكن العثور على صلاح في المؤتمرات الصحفية التي تروّج لشركة هواتف محمولة، أو شركة لوجستية، أو حتى خدمة سيارات الأجرة، صلاح يستفيد إلى أقصى حد من مكانته الجديدة .

 

وفي عام 2014 ، عندما وصل رونالدو لأول مباراة في دوري أبطال أوروبا مع مدريد، كان صلاح أكمل للتو أول خمسة أشهر من الانطلاق في فريق تشيلسي.

 

لم يستقر صلاح أبداً، وفي النهاية استبعد من نادي لندن الغربي بعد 13 مباراة فقط في ظل جوزيه مورينيو، وفي إيطاليا، استؤنف مسيرته في روما ثم ليفربول. 

 

الرابط الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان